المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير التعليم يدشن ملتقى مشرفي خدمة تواصل


alhebah.com
17-05-2017, 03:20 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/ba/21/800_e67437ef18.jpg رعى وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى، الملتقى الثاني لمشرفي خدمة تواصل، والتي تعتبر تطبيقا لأحد محاور رؤية المملكة 2030 -تواصل ذكي بين الحكومة والمواطن- بعنوان: (دور برامج التواصل المجتمعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمات، وأثرها في رفع مستوى الأداء).

وقد تخلل الحفل كلمة للمشرف العام على مركز رعاية المستفيدين عبدالعزيز بن منصور العصيمي، وكلمة الوزير، وبعض المشاهد الدرامية والتعريفية بالمركز، وخدمة تواصل، وأيضا تدشين المزيد من الخدمات الإلكترونية، وفي الختام كرم معالي الوزير الراعين للملتقى، والمشاركين، والجهات المتميزة في أدائها.

تلا ذلك جلستان رئيسيتان، جاءت الأولى بعنوان: (دور برامج التواصل المجتمعي في بناء الصورة الذهنية للمنظمات)، وكان ضيف شرفها الرئيسي د. عبدالله الرفاعي؛ عميد كلية الإعلام والاتصال -أستاذ كرسي اليونسكو للحوار بين أتباع الديانات والثقافات-.

كما شارك في الجلسة النقيب عبدالكريم السحيمي؛ مدير إدارة دعم وخدمة عملاء الخدمات الإلكترونية، ومدير إدارة التسجيل والتسويق في "أبشر" - وزارة الداخلية، بمشاركة خبير برامج التواصل المجتمعي م. مازن الضراب؛ المدير العام لشركة حركات الإنتاج -للإنتاج المرئي- والمدير التنفيذي لشركة قدرة.

تلتها الجلسة الثانية بعنوان: دور برامج التواصل المجتمعي في رفع مستوى الأداء، وكان ضيف شرفها الرئيسي د. فهد الطياش؛ المستشار وأستاذ الإعلام المشارك في جامعة الملك سعود، والمشرف على الإدارة والتحرير في صحيفة رسالة الجامعة، ورئيس فرع الجمعية الدولية للإعلان في المملكة.

ثم كانت هناك مشاركة لضيفين هما: عبدالله العتيبي المدير العام للعلاقات العامة والإعلام في شركة المراعي، ومشعل الربيعان مدير عام إدارة العلاقات والإعلام والمتحدث الرسمي في وزارة الصحة، بمشاركة نجم الإعلام الجديد فيصل السيف؛ مقدم البرامج التلفزيونية، ومعد، ومقدم ومؤسس #تيك_بيلز، وقد أدار الجلستين الإعلامي عبدالله الشهري.

وقد ختم الملتقى بالجلسة الختامية تضمنت توصيات الملتقى، وتكريم المشاركين، وقد تحدث فيها كل من سعد بن عبدالله البلال، وأحمد بن محمد المشاري، وأدار الجلسة وأعلن التوصيات أحمد بن طاهر الصميلي،

ثم كلمة الختام وتكريم المشاركين من قبل المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين عبدالعزيز العصيمي الذي ختم حديثه بشكر الوزير على رعايته لهذا الملتقى، وكما شكر الضيوف المشاركين على تكرمهم بقبول المشاركة.

http://www.alhebah.com/media/thumb/0a/d2/561_4b8a2e36f2.jpgالحضور في حفل التدشين


http://www.alriyadh.com/1594747] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]