المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب أمير جازان يتفقد مشروعات ضمد والعيدابي وهروب


alhebah.com
17-05-2017, 03:20 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/b2/28/800_8c7405cecb.jpg أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، زيارات تفقدية لمحافظات ضمد والعيدابي وهروب، ضمن زياراته التفقدية للمحافظات بالمنطقة.

حيث تفقد نائب أمير منطقة جازان ميدانياً عدداً من المشروعات التنموية داخل محافظة ضمد، وألقى سموه، كلمة في حفل أهالي ضمد، أعرب فيها عن سعادته بزيارة المحافظة، عاداً ما سمعه وشاهده من مشروعات تنموية بالمحافظة دليل على اهتمام الدولة -أيدها الله- بجازان وأهلها.

والتقى سموه عدداً من أبناء الشهداء بالمحافظة، مشيداً بما قدم ذووهم في ميدان الشرف بالحد الجنوبي، وحيّا سموه الجنود البواسل وما يسطرونه من بطولات على الحد الجنوبي لدحض العدوان عن هذا الوطن الآمن بفضل الله ثم بتضحياتهم الجسيمة.

كما تفقد نائب أمير منطقة جازان، محافظة العيدابي، واستهل سموه الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع السوق الأسبوعي، ومستشفى العيدابي العام، ومشروع تنقية المياه، ومشروع سد العيدابي.

وعقب الجولة شرف سموه الحفل أهالي المحافظة، وألقى سموه كلمة شكر خلالها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، -حفظهم الله- على الثقة الملكية الكريمة، سائلاً الله تعالي أن يمده بالعون والتوفيق لأداء عمله على الوجه المطلوب، وبما يحقق تطلعات القيادة ويرضي طموحات وتطلعات أهالي جازان.

ونوه سموه بما تشهد المنطقة من برامج التطوير والتنمية والمنجزات التي جاءت بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة وبالمتابعة المبذولة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة.

وأشاد ببطولات جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي وكافة جبهات القتال والشرف، سائلاً الله عز وجل أن ينصرهم ويسدد رميهم.

كما زار الأمير محمد بن عبدالعزيز محافظة هروب، واستهل سموه الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع الحديقة العامة، ومتنزه الرياحين المطل على المحافظة، ووادي رزان، وعدد من المواقع السياحية والمراكز والقرى التابعة للمحافظة.

واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل عن المحافظة وما تزخر به من مقومات وإمكانيات طبيعية ومواقع سياحية، وما نفذ وينفذ بها من مشروعات تنموية شملت مختلف المجالات.

ثم شرف سموه، حفل أهالي محافظة هروب، وألقى نائب أمير منطقة جازان كلمة، أعرب فيها عن سعادته بزيارة المحافظة، وما استمع إليه وشاهده خلال الجولة من مشروعات تنموية وما تقدمه مختلف الجهات من خدمات للمواطن والمقيم بالمحافظة، وحيّا سموه في ختام كلمته، الجنود البواسل وما يسطرونه من بطولات بالحد الجنوبي لدحض العدوان عن هذا الوطن الآمن بفضل الله ثم بتضحياتهم الجسيمة في ظل دعم القيادة الرشيدة.

http://www.alhebah.com/media/thumb/a9/6f/561_97e323646d.jpg الأمير محمد بن عبدالعزيز يشرف حفل الأهالي


http://www.alriyadh.com/1594765] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]