المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمات "سكاي برايم": نسعى دوماً للتأكيد على الريادة في مجال الخدمات الجوية المتكاملة


alhebah.com
21-05-2017, 03:31 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/b8/d8/800_948e1d9417.jpg تحت عنوان "مطلق الرفاهية" تفخر سكاي برايم بتقديم مجموعة من الخدمات والحلول المتكاملة لتصبح رحلتكم مليئة بالرفاهية والخصوصية وفق أعلى معايير السلامة والأمان.

تتفرد سكاي برايم بصناعة أرقى خدمات الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال لتلبية تطلعات العملاء وتفوق توقعاتهم، تنفرد سكاي برايم بمجموعة متكاملة من الخدمات المميزة:


برامج مزايا الملاك
تحرص سكاي برايم على بناء الشراكات الطويلة الأمد مع عملائها، وتقدم حلولاً مبتكرة في برامج مزايا الملاك لإدارة الطائرات وذلك للاستمتاع بأقصى قدر من المرونة والخصوصية والراحة لتلبي تطلعاتهم لسلامة وأمان الطائرات خلال تواجدها على الأرض أو في الجو، وأيضا تحقيق عوائد ربحيّة من خلال استثمار الطائرات الخاصة.


الطيران العارض
تفخر سكاي برايم بتقديم خدمات الطيران العارض وتصمم رحلات مميزة تهتم بأدق التفاصيل وتوفر الراحة والخصوصية والمتعة والترفيه بالإضافة إلى معايير السلامة والأمان العالمية؛ حيث يتمتع ضيوف سكاي برايم بمجموعة من أرقى الخدمات وبرفاهية مطلقة ووسائل الترفيه والتكنولوجيا الحديثة.


الصيانة والدعم التقني
يقوم فريق الدعم والصيانة والدعم التقني فى سكاي برايم بتقديم خدمات الصيانة الدورية لهيكل الطائرة الخارجي ومحرك الطائرة وأنظمة الطائرة الإلكترونية وكذلك إدخال التحديث والتعديلات بالطائرات.


الدعم والمساندة الأرضية
تمتلك سكاي برايم أحدث معدات المساندة الأرضية لجميع أحجام الطائرات وتوفر مجموعةً كبيرةً من الخدمات المساندة وتلبي كُلَّ ما يحتاجهُ العملاء من حجوزات وترتيبِ وسائل التنقل والإقامة، وإنهاء كافة إجراءات السفر الرسمية بالإضافة الى الاستمتاع والاسترخاء في صالات كبار الشخصيات للطيران الخاص في جميع المطارات.


إدارة مشاريع الطيران
توفر سكاي برايم مجموعة من الاستشارات والحلول المبتكرة لمختلف المشاريع المتعلقة بالطيران والخدمات الجوية وذلك في امتلاك الطائرات الجديدة، خدمات القبول الاستلام، إدارة متكاملة للطائرات وذلك من خلال فريق من المستشارين.


إدارة المطارات
تمتلك سكاي برايم القدرة والجهوزية التامة لإدارة المطارات الداخلية والدولية في المدن الرئيسية والفرعية على مستوى عالٍ من الخبرة والوسائل التشغيلية المطورة.


الإسعاف والإخلاء الجوي
تقدم سكاي برايم مجموعة متكاملة من خدمات الإسعاف الجوي وتشمل نقل الحالات الحرجة، نقل كبار الشخصيات مع مرافقيهم، الإسعاف في حالات الطوارئ والإنقاذ، المرافقة الطبية، نقل الأطفال والمواليد والحالات المتصلة بأجهزة الإنعاش وغيرها من الخدمات الطبية المتعددة.


استشارات الطيران
تقدم سكاي برايم كافة الحلول العملية والمبتكرة لجميع المهتمين بامتلاك طائرات، أو إدارتها أو الاستثمار في مجال الطيران بالإضافة إلى مراجعة وتدقيق الحسابات وإعداد الخطط ودراسات الجدوى الخاصة بخدمات الطيران والخدمات الجوية وذلك من خلال مجموعة من المستشارين المتخصصين ذوي الكفاءات العالية.


"سكاي برايم" الخدمات التنفيذية
أطلقت "سكاي برايم" أحدث خدمة جوية تنفيذية لرفاهية مطلقة وتكلفة فعالة ووقت مناسب للتخلص من أعباء السفر التجاري

خدمات سكاي برايم التنفيذية موجهة للشركات والمؤسسات ورجال الأعمال وكبار المديرين التنفيذيين لتمكنهم من الاستمتاع برفاهية خدمات سكاي برايم المتوفرة على مدار الساعة والتي تؤمن لهم بيئة من الخدمات العصرية التي تتناسب مع متطلبات الأعمال.

أسطول "سكاي برايم"

أسطول سكاي برايم يعتمد الرفاهية والفخامة والتكامل في خدمات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص ويتضمن مجموعة من أفخم وأرقى وأحدث الطائرات من طراز إيرباص 340-600، 340-200، 330، 320، 319، غلف ستريم ج 550،450، ليغاسي 500، فينوم 300 ، حيث قامت سكاي برايم بتجهيز أسطولها بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطائرات لتكون كل رحلة عبارة عن عالم مليء بالرفاهية والراحة والخصوصية من خلال مجموعة من الخدمات.

"فلاي برايم" الناقل الجوي 121 للرحلات العارضة

سلّم وزير النقل ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني المكلف سليمان بن عبدالله الحمدان، رخصة مشغل جوي وطني للرحلات العارضة للرئيس التنفيذي لشركة فلاي برايم سالم المزيني.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي برايم" سالم المزيني: "نفخر في فلاي برايم كشركة سعودية وطنية وأكبر مشغل طيران خاص في المملكة والشرق الأوسط بالحصول على هذا الترخيص الذي يعتبر كوسام شرف لنا"، مشيراً إلى أن شركة فلاي برايم ستتخذ من مطاري الملك خالد الدولي في الرياض والملك عبدالعزيز الدولي في جدة مركزين رئيسيين لعملياتها التشغيلية، ومن المتوقع أن تدشن انطلاقتها الأولى قبل نهاية العام الجاري.

"سكاي برايم" مشاركات ومبادرات محلية ودولية

تحرص سكاي برايم للخدمات الجوية على المشاركة الفاعلة والمميزة في كبرى المحافل من المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية والمتعلقة بخدمات الطيران بمختلف مجالاتها حول العالم ولعل أبرز المشاركات المؤتمر والمعرض الأوروبي للطيران EBACE، معرض دبي للطيران، اتحاد الطيران الخاص في الشرق الأوسط MEBA، معرض أبوظبي للطيران، ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي، المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي، المعرض الصحي السعودي وغيرها العديد من المبادرات في مجال دعم قطاع الطيران في المملكة العربية السعودية حيث تولي سكاي برايم اهتماماً بالغاً بمجال تنمية الحركة الجوية لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة في رؤية 2030 .

"سكاي برايم" رؤية ومستقبل

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي الأستاذ سالم المزيني أن شركة "سكاي برايم" للخدمات الجوية تسعى دوما للتأكيد على الريادة في مجال الخدمات الجوية المتكاملة وتم وضع إستراتيجية تطويرية واضحة نقدم من خلالها أفضل الخدمات الجوية ونلبي كافة الاحتياجات المتسارعة في مجال الطيران ونتطلع دائماً إلى تلبية وتجاوز توقعات عملائنا، من خلال تمكين مسافرينا من البقاء على تواصل باستخدام أحدث التقنيات التي تبقيهم على تواصل خلال ساعات السفر الطويلة لنواصل بذلك تعزيز مستوى الخدمات على متن طائراتنا لضمان رحلات مريحة مليئة بالرفاهية لمسافرينا. كما أفخر بفريق عمل سكاي برايم الذي يضم خبرات وكفاءات وطنية وعالمية متميزة يحرصون دائما على تقديم الأفضل وبدورنا ندعم مهاراتهم ونعزز قدراتهم باستمرار من خلال برامج تطويرية محفزة.



http://www.alriyadh.com/1595966] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]