المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الشمالية لـ "الرياض": زيارتي لمحافظة رفحاء استكشافية ونظرة مسؤول للمتطلبات


alhebah.com
22-05-2017, 03:27 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/ce/78/800_e5c9fac635.jpg تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بعد ظهر أمس محافظة رفحاء في زيارة وصفها سموه بالزيارة الاستكشافية للمسؤول للاطلاع على الواقع أكثر، وتقصي الأمور والمتطلبات بالشكل الصحيح.هذا وكان في استقبال سموه في مطار رفحاء محافظ رفحاء بدر بن إبراهيم الهزاع ورؤساء المراكز التابعة لها وومديرو الإدرات الحكومية، وعدد من المسؤولين، ثم انتقل سموه إلى مبنى المحافظة واستقبل في الصالة الكبرى شيوخ العشائر والأعيان وعدداً من المواطنين الذي قدموا للسلام على سموه، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

بعد ذلك عقد سموه اجتماعاً بالمحافظة مع الهزاع ورؤساء المراكز، ثم التقى سموه بعد ذلك بعدد من الإعلاميين واستمع لأسئلتهم والرد عليها، بعدها قام سموه بجولة داخل المحافظة، ثم غادر سموه بكل حفاوة وتكريم.وفي سؤال لـــ "الرياض" عن تعثر عدد من المشروعات المهمة في محافظة رفحاء، قال سموه: زيارتي لمحافظة رفحاء هي تفقدية وزيارة استكشافية وهي نظرة المسؤول لمتطلبات المحافظة، وأنا أقول ربما تكون تلك المشروعات متأخرة تنفيذياً، وسأبحث هذه الأمور وأتخذ الإجراء الصحيح وبالشكل السليم الذي يرتقي لتطلعات القيادة إن شاء الله.

وعن تأخر بعض المشروعات الجامعية برفحاء، وشح التخصصات التي يتطلبها سوق العمل، قال سموه الجامعة تقوم بخطة معينة، والذي لم يكن بالشكل الكامل يبحث، وسيكون بشكل أفضل وأتم.

وعن نقص الخدمات الصحية برفحاء، قال سموه الاهتمام بالمواطن وصحة المواطنين هذه أولى الأولويات وأهم الاهتمامات والصحة الشريان الأساسي للمواطنين، ووزارة الصحة ممثلة في د. توفيق الربيعة تقوم بأعمال كبيرة، وسيكون هناك تنسيق على هذا الأمر بالشكل الذي يواكب تطور المحافظة وأهمية زيادة الخدمات الصحية بشكل أفضل وفي القادم سيكون هناك اهتمام أكثر. وحول عدم وجود مركز متخصص لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة رفحاء، أكد سموه أنهم جزء من القلب وهم غالون علينا والاهتمام بهم لابد أن يكون هو الأكبر، وهذا إن شاء الله سيكون من الأولويات الأساسية بالنسبة لي.



http://www.alriyadh.com/1596209] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]