المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام بن سعود يدشّن مبادرة"باحتنا أجمل" وحزمة من الخدمات الإلكترونية


alhebah.com
22-05-2017, 03:27 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/b3/74/800_4896468ded.jpg دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة بمكتب سموه بديوان الإمارة مبادرة "باحتنا أجمل" التي أطلقتها أمانة منطقة الباحة، وهي مبادرة مجتمعية تتضمن تنظيم حملة مكثفة تهدف إلى تعزيز جهود وأعمال التحسين والتجميل والنظافة وإزالة التلوث البصري في مداخل ومخارج المنطقة والشوارع والمحاور الرئيسية والحدائق والساحات البلدية والمتنزهات، خلال الفترة من 25 / 8 إلى 19 / 9 / 1438هـ.

وقال سموه: إن إطلاق هذه المبادرة يأتي ضمن استعدادات المنطقة المكثفة لموسم الصيف لهذا العام، مضيفاً بأن المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة العمل التشاركي والتطوعي بين أفراد ومؤسسات المجتمع، من خلال إشراك مختلف الشركاء من القطاعين العام والخاص والمؤسسات التطوعية والأهلية وشباب المنطقة والطلاب في التعليم العام والعالي في هذا العمل الاجتماعي الجليل الذي سيقود إلى إظهار منطقة الباحة بالمظهر الجميل الذي يليق بها كوجهة سياحية وطنية جاذبة وذلك استعداداً لاستقبال الزوار والمصطافين أثناء موسم الصيف، ودعا سموه أمانة المنطقة وجميع المعنيين والمشاركين في تنفيذ المبادرة إلى تكثيف جهودهم ومسابقة الزمن لكي تكون المنطقة في جاهزية تامة لموسم الصيف.

من جهة ثانية، دشّن أمير منطقة الباحة بمقر الإمارة عدداً من (الخدمات الإلكترونية)، التي تندرج تحت مشروعات برنامج الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق (ريادة) الذي تُشرف عليه وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق.

وأشاد سموه في كلمة له بهذه المناسبة بالدعم الكبير والمستمر من مقام وزارة الداخلية لإمارات المناطق كافة، والذي يأتي انطلاقاً من الرعاية الكريمة التي توليها القيادة -حفظهم الله- لتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية والتقنية لتطوير بيئة العمل في إمارات المناطق، وخصوصاً دعم مسار التحول التقني.

من جهة أخرى، استقبل سموه في مكتبه بالإمارة مدير عام فرع وزارة الإسكان في منطقة الباحة م. عثمان عوضة الزهراني ومدير فرع صندوق التنمية العقاري م. خالد سراج الزهراني، ومساعديهم.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع، متمنياً لهم التوفيق في عملهم، مؤكداً على ضرورة تعجيل مشروعات وزارة الإسكان في المنطقة، والعمل على أن تكون ذات بنى تحتية مكتملة لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من خلال توفير السكن الكريم للمواطنين، موجهاً سموه بضرورة إنشاء مشروعات الإسكان بالمنطقة بما يتناسب وطبيعتها وأن تكون شاملة، كما أكد على ضرورة تسريع أرقام المستفيدين من صندوق التنمية العقاري والعمل على زيادة الأرقام لدعم القطاع العقاري بالباحة.

من جهة ثانية، استقبل الامير الدكتور حسام بن سعود بمكتب سموه بالإمارة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة زاهر محمد الشهري.وفِي بداية الاستقبال رحب سموه بالشهري مؤكداً الدور الكبير للهيئة في التنمية السياحية بالباحة في ظل الدعم اللامحدود من قبل الحكومة الرشيدة أيدها الله منوهاً بالجهود الذي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز في تحقيق تطلعات القيادة وأن تدار ملفات السياحة باحترافية عالية.

وقدم الشهري لسموه الخطة الإستراتيجية لتنمية السياحية في المنطقة والتي تشمل الإمكانيات السياحية وتطوير المنتجات السياحية، بالإضافة إلى مبادرات التحول الوطني 2020 للهيئة في المنطقة.

http://alhebah.com/media/thumb/f4/2f/561_cca45c63e1.jpgأمير الباحة مستقبلاً مدير هيئة السياحة


http://www.alriyadh.com/1596211] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]