المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "تقنيات التعليم" بجامعة الملك سعود تحتفل باختتام دوراتها


alhebah.com
23-05-2017, 03:22 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/3c/a7/800_92bc129942.jpg احتفل قسم تقنيات التعليم بجامعة الملك سعود بالتعاون مع مركز الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بختام الدورات التدريبية المنعقدة لطلاب وطالبات الجامعة خلال هذا العام، بحضور عميد كلية التربية أ.د. فهد الشايع، ورئيس قسم تقنيات التعليم أ.د. أحمد الدريويش، ورئيس الشركة الراعية للبرامج التدريبية شركة المطورين خالد الطيار.

وقد افتتح اللقاء مستشار التعليم الإلكتروني بمركز الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية د. سلطان المطيري، بكلمة ترحيبية بالحضور واستعرض في الكلمة المستحدثات التقنية في التعليم وما يناسب سوق العمل في القطاعات الصحية والعسكرية والتعليمية، مشيداً بمنجزات الجامعة خلال الأعوام السابقة في مجال التعليم الإلكتروني والتقدم الملحوظ الذي وصل له منسوبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في نظام التعاملات الإلكترونية والبحوث، والوصول لمصادر التعلم المختلفة عن طريق التقنية

وأثنى على الشراكة المجتمعية القائمة ما بين الجامعة وشركة المطورين في مجال تقديم العديد من الدورات التدريبية تهدف لتطوير طلاب وطالبات القسم كان نتاجها ثلاث دورات متخصصة الأولى كانت في التعليم الإلكتروني وتطبيقاته المختلفة، والثانية كانت في مجال إنتاج الكتب الإلكترونية التفاعلية، والثالثة دورة في تعليم الجوال. وأفاد بأن هذه الدورات هي آخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مجال تطوير التعليم والتعليم الإلكتروني وتأتي مواكبة لرؤية المملكة 2030، والمشروع الذي أطلقه وزير التعليم د. أحمد العيسى في تحويل الكتب الإلكترونية إلى كتب تفاعلية.



http://www.alriyadh.com/1596549] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]