المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن ناصر: القمم الثلاث أظهرت الدور المحوري والبارز للمملكة


alhebah.com
24-05-2017, 04:30 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/dc/0e/800_669d116563.jpg رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، بمناسبة نجاح قمم الرياض.

وقال سموه: لقد أظهرت القمم الدور المحوري والبارز الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في المنطقة، انطلاقاً من مكانتها وموقعها وحكمة قيادتها وقوة اقتصادها التي مكنتها أن تكون قائدة للأمة العربية والإسلامية.

ورأى أن جهود المملكة في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام ومكافحة الإرهاب إقليمياً ودولياً، واضحةً وجليةً وتجسدت في افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف "اعتدال" والذي حظي بتقدير العالم.

وتابع سموه قائلاً: إن نجاح هذه القمم يعزز من الشراكة في مكافحة الإرهاب وتحقيق السلام والاستقرار إقليمياً ودولياً، سائلاً الله عز وجل أن يوفق القيادة الرشيدة ويبارك في خطواتها ويحقق ما تصبوا إليه من رفعة وقوة وتمكين للإسلام والمسلمين، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -أعزه الله-.

من ناحية أخرى، دشن أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة أمس، خطة دوريات الإشراف الوقائي لشهر رمضان وعيد الفطر وفصل الصيف لهذا العام، المنفذة من قبل مديرية الدفاع المدني بالمنطقة.

واستمع سموه لشرح مفصل من مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء علي بن محمد العمري، وضباط الإدارة العامة للسلامة، عن خطة دوريات الإشراف الوقائي لشهر رمضان وعيد الفطر وفصل الصيف لهذا العام، وآلية تنفيذ هذه الخطة على أرض الواقع.

وحث سموه الكريم على بذل المزيد من الجهود والعمل الجاد المتواصل لخدمة المواطنين والمقيمين في هذا الشهر الفضيل وعيد الفطر وفصل الصيف لما فيه سلامة وراحة الجميع، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

وبين اللواء العمري بأنه سيتم بدء العمل بالخطة في شهر رمضان وعيد الفطر وفصل الصيف، حيث سيتم توزيع ضباط السلامة ودوريات الإشراف الوقائي للكشف على جميع المنشآت الخاضعة لإشراف الدفاع المدني، وبهدف التأكد من التزام جميع المواقع المستهدفة في الخطة بمتطلبات واشتراطات السلامة، وذلك بهدف حماية الأرواح والممتلكات.

وقدّم مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة، ولما استمع إليه من توجيهات، ودعمه المستمر لمواصلة العمل والجهود في تطبيق تلك الخطط والبرامج، سائلاً الله التوفيق في تنفيذ مهام خطة هذا العام.



http://www.alriyadh.com/1596806] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]