المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الباحة يتفقد محافظتي بني حسن والمندق


alhebah.com
24-05-2017, 04:30 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/db/20/800_abdd32a552.jpg تفقد صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة محافظتي بني حسن والمندق، وذلك ضمن زيارات سموه التفقدية لمحافظات المنطقة، والتقى سموه عدداً من المواطنين والمراجعين، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجهاً سموه بسرعة إنجازها.

وكان سموه استهل جولاته التفقدية بزيارة عدد من مشايخ القبائل في المحافظتين بمنازلهم، الذين رحبوا بسمو أمير الباحة، معربين عن شكرهم لسموه على زيارته لهم، مؤكدين أن هذا الزيارة تدل على ما يميز شعب هذا البلد من تلاحم وتكاتف مع ولاة الأمر -حفظهم الله-.

إلى ذلك قلد سمو أمير منطقة الباحة مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء أحمد بن عبدالعزيز الدليوي، ومدير إدارة المتابعة بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة العميد ظافر بن عبدالله الغامدي، الذي صدر الأمر السامي الكريم بترقيتهما، إلى رتبتيهما الجديدتين، وهنأ سموه اللواء الدليوي والعميد الغامدي بالثقة الملكية، متمنياً لهما التوفيق لخدمة الدين ثم الملك والوطن.

من جهة أخرى استقبل سموه أصحاب الفضيلة القضاة والمشايخ الدعاة، حيث خصص سموه اللقاء الأسبوعي لمناقشة كل ما يتعلق بالخدمات التي تقدمها محاكم المنطقة وهيئة التحقيق والادعاء العام وكتابة العدل والشؤون الإسلامية وهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومكاتب الدعوة والإرشاد، مشدداً على أهمية زيادة كتاب العدل، وتسريع إجراءات المحاكم، والإفادة من التقنية، ومؤكّداً على ضرورة تحصين الشباب من الأفكار الهدامة.

http://www.alhebah.com/media/thumb/96/c5/561_43e47d22c1.jpg.. ويستمع لمطالب أهالي محافظة المندق


http://www.alriyadh.com/1596814] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]