المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير حائل يفتتح المركز الشامل لخدمة الجمهور بالإمارة


alhebah.com
24-05-2017, 04:30 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/2f/85/800_fad852edd4.jpg افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وبحضور وكيل الإمارة د. سعد البقمي، مبنى إدارة الاستقبال والمركز الشامل لخدمة الجمهور، الذي أنشئ بإمارة المنطقة، بتجهيزات تقنية حديثة.

واطلع سموه على صالة الانتظار والتجهيزات التي ستؤدي إلى تسريع وتيرة العمل ورفع مستوى الإنتاجية لخدمة المراجعين بإذن الله، كما زار سموه مركز التدريب، واطلع على التجهيزات الجديدة والإمكانات المقدمة فيه لدعم إمكانات وقدرات موظفي الإمارة، ثم تسلم سموه جائزة التميز التقني التي حصلت عليها إمارة المنطقة.

وقد أعرب الأمير عبدالعزيز بن سعد، عن شكره للقيادة على الدعم المستمر لإمارات المناطق، من أجل تعزيز الإمكانات وتطوير القدرات بما يتماشى مع التوجيهات الدائمة من ولاة الأمر -يحفظهم الله-، لخدمة المراجعين في كافة المناطق، وقال إن الطموح لا زال يتواصل من أجل مستقبل أفضل بإذن الله، حاثاً سموه على مضاعفة الجهود والمتابعة الحثيثة لكل ما من شأنه تطوير المنطقة ككل والإمارة في مختلف المجالات.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة حائل، اللواء ناصر النهاري، الذي صدر الأمر السامي بترقيته إلى رتبة لواء، وقد أعرب سموه عن تهنئته للواء النهاري، متمنياً له ولزملائه بالدفاع المدني التوفيق.

كما استقبل أمير المنطقة مدير الصحة بحائل د. فواز الراشد.

وناقش سموه آليات تطوير الخدمات الصحية، واستعرض برنامج المتابعة للخدمات الصحية، وما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية، وما هو مطلوب من الجهات التنفيذية بصحة المنطقة للوصول للخدمات المأمولة.

كما استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد أعضاء لجنة أصدقاء المرضى.

ووجه سموه بضرورة إيجاد خطة عمل محددة وبرامج معتمدة، وبحث كافة احتياجات اللجنة والمرضى المستفيدين من خدماتها، من أجل العمل على خطوات فاعلة لدعم اللجنة في المرحلة المقبلة.

وفي السياق ذاته، استقبل سموه مدير الإدارة العامة لخدمات المياه بحائل خالد الجمعان. واستمع سموه لشرح للخدمات المقدمة حالياً بالمنطقة، والإحصائيات لمختلف ما تم إنجازه، وأبرز التحديات والاحتياجات الحالية والمستقبلية.

وحث سموه على مضاعفة الجهود، والعمل على إنجاز كافة المشروعات، والتنسيق المتكامل مع الجهات الخدمية الأخرى. كما استقبل أمير منطقة حائل، بمكتب سموّه في الإمارة أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد سلوم النفيعي، الذي سلّم سموّه التقرير السنوي الإحصائي للإدارة.

ونوّه سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال، بجهود رجال الأمن وما يقدمونه للوطن من حماية ضد آفة المخدرات، حاثهم على بذل المزيد من الجهد لحماية المجتمع وأبنائه من هذا الداء الخطير.



http://www.alriyadh.com/1596815] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]