المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركي بن عبدالله يرأس اجتماع مجلس إدارة "موهبة" ويُكرّم الموهوبين


alhebah.com
26-05-2017, 03:34 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/8b/2a/800_7dc80aad46.jpg رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، أمس الأول، اجتماع مجلس إدارة "موهبة"، بحضور أعضاء المجلس، وذلك في مقر المؤسسة بالرياض.

وناقش الاجتماع جدول الأعمال المدرج، واستعرض أبرز إنجازات موهبة خلال النصف الأول من العام الحالي وبرامجها ومبادراتها.

والتقى سمو الأمير تركي بن عبدالله، أبناء الوطن الفائزين في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة Intel ISEF 2017، الذي أقيم في لوس أنجلوس خلال الفترة الماضية، من 17 - 24/8/1438هـ، الذين حصدوا أربع جوائز كبرى، وثلاث جوائز خاصة، حيث قام بتكريمهم.

وعبر سموّه عن فخره وفخر "موهبة" بهذا الإنجاز، مؤكداً أن هذا الإنجاز الوطني لم يكن ليتحقق لولا الدعم الدائم لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- للموهوبين والمبدعين من أبنائه وبناته الطلاب، وتوجيهاته -يحفظه الله- بضرورة الاستثمار في عقول أبناء وبنات الوطن وتنمية رأس المال البشري في مملكتنا الغالية.

وأشار الأمير تركي إلى الرؤية الثاقبة للملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- في أهمية الاستثمار في أبناء المملكة، مشيداً بإنجازاتهم وإبداعاتهم في المحافل الدولية، وأسمائهم التي تضيء سجلات تلك المسابقات.

وبين سموّه في حديثه للطلبة القيمة الوطنية لهذا الإنجاز قائلاً: "إن هذا النجاح وهذا الإنجاز يحسب لوطنكم ودينكم ووالديكم ومعلميكم، كما يحسب لكل من بذل جهداً إيجابياً وبنّاءً في سبيل وصولكم إلى منصات التتويج".



http://www.alriyadh.com/1597475] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]