المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير حائل يقدّم 300 ألف ريال لخِريجي دورتي المهارات المتقدمة من الأيتام


alhebah.com
26-05-2017, 03:34 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/23/1a/800_4b627f7a45.jpg رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، في مبنى الغرفة التجارية بحائل أمس الأول، حفل تخريج متدربي دورتي المهارات المتقدمة لصيانة الجوال والمبيعات لعدد 45 يتيماً، وتخريج دورة تعزيز القيم للأطفال الذي أقامته جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية.

وخلال الحفل المعد بهذه المناسبة، ألقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بمنطقة حائل خالد السيف، كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة حائل، معرباً عن شكره للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل من سموه بكل صغيرة وكبيرة في المنطقة، وخصوصاً فيما يدعم الشباب والفتيات ويفتح لهم المستقبل، مشيراً إلى اهتمام الجمعية بتبني إنشاء معهد تدريب لتكن المخرجات على أعلى مستوى بإذن الله وتقديم برامج تدريب مجانية لأبناء شهداء الواجب.

بعد ذلك، ألقيت كلمة شركاء النجاح، ألقاها بالنيابة عنهم مدير مكافحة المخدرات بمنطقة حائل العقيد سلوم النفيعي، أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على قربه ودعمه للشباب، موضحاً أن عدد من استفاد من المشروع الوطني نبراس بمنطقة حائل 500 متدرب و100 طفل وطفلة.

بعدها، ألقى رئيس المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة د. فهد العليان، كلمة أكد دعم البنك لبرامج المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة وفي مناطق المملكة، مشيراً إلى دعم البنك للجان تراحم في مناطق المملكة، وللأسر المنتجة مستدلاً بدعم إقامة ثلاثة مهرجانات للأسر المنتجة بالمنطقة بالتعاون مع جمعية أجا النسائية الخيرية بمنطقة حائل.

عقب ذلك، ألقى سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، كلمة أعلن خلالها تقديم سموه مبلغ 300 ألف ريال دعماً للشباب الخريجين من هذه الدورة، وقال سموه في كلمة موجهة للشباب: البدايات دوماً صعبة، ولكن الوطن ككل يراهن عليكم، فكونوا خير سفراء بعزمكم وطموحكم، لتفتحوا مزيداً من الفرص الأخرى المقبلة لأقرانكم الآخرين الذين ينتظرون الفرصة.

وأضاف: إن تقديمي لهذا المبلغ هو بالنيابة عن كل حضور الحفل وكل أبناء المنطقة، فلست بأكرمكم، ولكن هي مساهمة تحفيزية وسأسلمها للغرفة ليتم توزيعها على هؤلاء الشباب، موجهاً سموه المسؤولين في البنوك كافة ورجال الأعمال للمساهمة بدعم حملة "تراحم" لإطلاق سراح سجناء الديون المالية.



http://www.alriyadh.com/1597479] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]