المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤساء البعثات القنصلية للدول العربية بجدة يزورون توسعات الحرم


alhebah.com
27-05-2017, 03:24 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/5a/54/800_f96bcfe83e.jpg زار وفد من رؤساء البعثات القنصلية للدول العربية بجدة، الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة أحمد المنصوري.

وأجرى الوفد جولة للاطلاع على التوسعات السعودية التي تفخر بها حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-، كما زار الوفد المعرض المصاحب واطلعوا على مشروع زيادة الطاقة الاستيعابية للمطاف.

وقد استهل الحفل المقام بهذه المناسبة بكلمة لإمام وخطيب المسجد الحرام عضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي الشيخ د. صالح بن حميد، رحب فيها بممثلي القناصل والبعثات، وعد مشروعات توسعة الحرمين الشريفين من الأعمال الجليلة التي تخدم بها المملكة الإسلام والمسلمين، حيث أولى ولاة الأمر -حفظهم الله- في هذه البلاد المباركة عمارة الحرمين الشريفين جل اهتمامهم وعنايتهم، ووضعوا مشروع عمارة الحرمين الشريفين وتوسعتهما والاهتمام بهما في مقدمة الاهتمامات، انطلاقاً من إيمانهم العميق أن تلك أمانة شرفت بها المملكة.

ثم ألقى نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. محمد الخزيم، كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام، وقال: تتواصل المشروعات وتتعاقب الأجيال لخدمة أول بيت وضع للناس، مضيفاً إن هذه المشروعات العملاقة سوف تتيح الفرص لأعداد غير مسبوقة من المسلمين لزيارة المسجد الحرام في وقت واحد، إذ سيرفع طاقة الحرم الاستيعابية إلى أكثر من مليوني مصلٍ.



http://www.alriyadh.com/1597789] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]