المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن سلمان يدشن عياداتمستشفى المدينة ومركز صحي الأزهري


alhebah.com
28-05-2017, 03:41 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/62/48/800_e3da0d717f.jpg دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، العيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام "الجديد"، والمركز الصحي النموذجي بحي الأزهري. وقال سموه: إن التدشين الواقع يؤسس لنقلة نوعية في الخدمات الصحية بالمنطقة مشيراً إلى أن ما يبعث على الفخر والاعتزاز هو أن تدار، وتشغل هذه المنشآت الصحية بكوادر وطنية شابة من أبناء وبنات المنطقة والوطن، مبيناً أن البناء الحقيقي هو بناء الإنسان وهذا ما نراه ونلمسه في بلادنا ولله الحمد.

وأشار سموه إلى أهمية تشجيع الاستثمار في المجال الصحي بالمنطقة بدعم المبادرات الطبية، وإنشاء المستشفيات المتميزة، وكل ما يحقق خدمات طيبة نوعية بالمنطقة مضيفاً طموحنا أن تكون المدينة المنورة من أميز مدن العالم في الخدمات الصحية تحقيقاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وعنايته رعاه الله بمدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

كما وجه سمو أمير المنطقة الشكر لوزارة الصحة ممثلة في الوزير توفيق الربيعة على ما يبذلونه من جهد وعمل لإيفاء التزامهم بإنهاء وتشغيل المستشفى بطاقته الاستيعابية كاملة 500 سرير بنهاية العام الجاري 2017.

من جهته ذكر مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالحميد الصبحي أن نشاط مستشفى المدينة المنورة العام بدأ مشيراً إلى أنه تم إنجاز 85% من أعمال إنشائه، وسيعمل المستشفى بكامل طاقته (500) سرير لجميع الأقسام نهاية عام 2017 م، وأبان الصبيحي ان المستشفى يتضمن 201 سرير للعنايات المركزة بأنوعها، و84 عيادة خارجية، بالإضافة إلى مركز للتعليم والتدريب المستمر مضيفاً أنه تم استحداث وحدات ما فوق سرير المريض التي يتم تركيبها لأول مرة على مستوى المملكة.



http://www.alriyadh.com/1597962] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]