المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حصة بنت سلمان تدعم "نقاء" وتتبنى مشروع بيئات تعليم خالية من التدخين


alhebah.com
29-05-2017, 03:37 AM
http://www.alriyadh.com وافقت صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز على العضوية الشرفية للجمعية الخيرية لمكافحة التدخين "نقاء" إثر دعوة تلقتها سموها مؤخرا من الجمعية.

وقد تبنت مشروع "بيئات تعليم خالية من التدخين للطالبات في المملكة"، الذي تعتزم "نقاء" إطلاقها مطلع العام القادم، كما تبرعت سموها بمبلغ 500 ألف ريال للجمعية والمشروع.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته نقاء مؤخرا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وحضر الحفل نيابة عن سموه د. ناصر الداود، مستشار خادم الحرمين الشريفين ووكيل إمارة الرياض.

وأوضحت الأميرة حصة بنت سلمان أن الهدف من تبنيها مشروع "بيئات تعليم خالية من التدخين" هو تعزيز ثقافة بناتنا نحو ممارسات صحية أفضل، خصوصاً وأنهن أمهات المستقبل اللواتي سيشرفن على توعية الأجيال القادمة لتعزيز المحافظة على صحة الفرد ومن أهمها الابتعاد عن التدخين لما له من أضرار لا تقتصر على الفرد بل تشكل خطراً يهدد تنمية المجتمعات بأسرها. وأضافت أن تبرعها يمثل جزءاً بسيطا من مسؤوليتها كأي مواطنة همها الأول هو دعم كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الوعي لدى أبنائنا وبناتنا وكل ما يخدم الوطن المعطاء.

وأثنت سموها على ما قامت به "نقاء" وأسهم في الحد من التدخين، الظاهرة السلبية في المجتمع السعودي، وقالت إن على عاتق الجمعية دورا كبيرا، وستسهم بإذن الله في دفع عجلة التنمية التى تقودها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين.



http://www.alriyadh.com/1598308] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]