المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن خالد يتبرع لـ«تراحم» بثلاثة ملايين


alhebah.com
01-06-2017, 03:48 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/f5/4a/800_c1fb0b4957.jpg استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بقصر الإمارة بعرعر مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عواد سبتي، رافقه أئمة وخطباء المساجد.

ورحب سموه في مدير الفرع والأئمة، بعد ذلك ألقى سموه كلمة هنأ فيها الجميع بحلول شهر رمضان المبارك داعيا الله تعالى أن يتقبل منهم الصيام والقيام وأن يعيده على البلاد والمسلمين بأحسن حال ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان ورغد العيش، لافتا إلى أنه من نعم الله سبحانه وتعالى أن نصوم شهر رمضان المبارك في أمن ورخاء وراحة، وثمن سموه الجهود المباركة الذي يبذلها مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ومعاونوه، داعياً لهم سموه بالتوفيق والسداد.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس مدير إدارة السجون في المنطقة موسى العميرة، ورئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم «تراحم» اللواء متقاعد مركي الرويلي اللذين قدّما لسموه تقريرًا عن أعمال وإنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية.

وتفضل سمو أمير المنطقة بالموافقة على الرئاسة الفخرية للجنة الوطنية لرعاية السجناء «تراحم» في المنطقة، مقدماً دعماً مالياً بمبلغ ثلاثة ملايين ريال للجنة الوطنية لرعاية السجناء في المنطقة.

كما استقبل سموه مدير شرطة المنطقة اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي، والمساعد للتخطيط والتطوير العميد عبدالكريم الدهام والمساعد لشؤون الأمن العقيد الدكتور عويد مهدي ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد مشبب القحطاني.

. كما التقى سمو أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتب سموه بقصر الإمارة في عرعر رئيس النادي الأدبي بالحدود الشمالية ماجد المطلق، والذي قدم للسلام على سموه، وعرض ما قدمه النادي الأدبي خلال السنوات الماضية.

http://www.alhebah.com/media/thumb/09/6a/561_b41314c33b.jpgأمير الحدود الشمالية ملتقياً القيادات الأمنية


http://www.alriyadh.com/1599118] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]