المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركي بن هذلول يلتقي مسؤولين بنجران


alhebah.com
01-06-2017, 03:48 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/63/a0/800_c276dc411c.jpg أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، أهمية المسارعة في تنفيذ مشروع وزارة الإسكان، الجاري تنفيذه في المنطقة، مشدداً سموه على ضرورة تنفيذه وفقاً لأعلى مواصفات الجودة، مع الأخذ بعين الاعتبار، في إنجاز مشروع البنية التحتية للمشروع، ليتحقق من خلاله، تطلعات القيادة الرشيدة التي لم تألُ جهداً، في تسخير كافة الإمكانيات البشرية والآلية التي تسهم في توفير العيش الكريم للمواطنين، في جميع مناطق المملكة بما يتوافق مع رؤية 2030.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة امس، مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، المهندس مانع بن محمد الصقور، وتسلم سمو نائب أمير منطقة نجران تقريراً اشتمل على تنفيذ الوزارة لمشروع إسكان نجران بعدد 1075 وحدة سكنية وبلغت نسبة الإنجاز 50 ‎%‎، كما تضمن التقرير إنجاز 86 ‎%‎ من مشروع البنية التحتية للإسكان.

كما تسلم سمو نائب أمير منطقة نجران، تقريراً عن أعمال فرع إدارة المجاهدين بالمنطقة، والأعمال المناطة بها، خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان بالإمارة، ظهر أمس، مدير فرع المجاهدين بالمنطقة، محمد بن مقعد الدهينه، يرافقه عدداً من منسوبي فرع إدارة المجاهدين بمنطقة نجران.

من جهة أخرى التقى سموه في مكتبه بديوان الإمارة ظهر أمس، مدير فرع وزارة العدل بالمنطقة، أحمد بن علي الهمامي، الذي قدم للسلام وتهنئة سموه بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

إلى ذلك التقى سمو نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة، أحمد بن حسين آل صقر الشهراني، يرافقه عددا من منسوبي الشركة، الذين قدموا للسلام والتهنئة لسموه بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير المنطقة.

http://www.alhebah.com/media/thumb/26/3c/561_0f70dc99a3.jpg.. ويطلع على تقرير مشروعات الإسكان
http://www.alhebah.com/media/thumb/85/71/561_096276f8db.jpgنائب أمير نجران متسلماً تقرير المجاهدين


http://www.alriyadh.com/1599124] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]