المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين ينظم السحور الخيري


alhebah.com
02-06-2017, 03:40 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/a2/36/800_320acb0da1.jpg نظم مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض السحور الخيري الذي تقيمه الجمعية سنويا، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ابتسام بنت سعود بن عبدالعزيز، وبحضور لفيف من سيدات المجتمع، وعدد من المهتمات بالعمل الخيري ومسؤولات الجمعية وأمهات الأطفال المعوقين، وذلك بفندق نوفوتيل العنود بالرياض.

وأعربت د. ماجدة عبدالحميد بيسار عضو مجلس إدارة الجمعية عن شكرها وتقديرها لمبادرة سمو الأميرة ابتسام بنت سعود بن عبدالعزيز برعاية هذه المناسبة، ولحرصها على مساندة برامج الجمعية ودعم نشاطاتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، منوهة بتفاعل سيدات الاعمال والمهتمات بالعمل الخيري بهذه المناسبة في إطار ما تحظى به برامج الجمعية من ثقة ومصداقية لدى قطاع عريض من المجتمع.

وفي كلمة ألقتها د. ماجدة خلال حفل السحور قالت: "انه خلال العام الماضي استطاعت مراكز جمعية الأطفال المعوقين وعددها عشرة مراكز منتشرة في المملكة – أن تحتضن نحو 4500 طفل وطفلة تلقوا برامج رعاية علاجية تعليمية وتأهيلية واجتماعية ونفسية متخصصة مجانية"، مشيرة الى احتفال الجمعية مؤخراً بنهاية العام الدراسي باكتمال تأهيل نحو 200 طفل وطفلة ودمجهم في مدارس التعليم العام ليبدؤوا مسيرتهم في الحياة اسوة بالآلاف من خريجي الجمعية.

وأشارت د. بيسار إلى أهمية القطاع النسائي في ترسيخ ثقافة العمل الخيري، والتوعية المجتمعية وبخاصة على صعيد تجاوز سلبيات قضية الإعاقة، كما أشادت بدور مؤسسة العنود في إقامة هذه المناسبة، وكذلك تعاون العديد من الشركات والمؤسسات. وتضمن الحفل معرضاً يعكس خدمات الجمعية وبرامجها التوعوية والتعريفية بقضية الاعاقة، وعرضاً لفيلم حول إنجازات الجمعية لعام 2016م، وكذلك عرضاً للأزياء.

وفي ختام الحفل تم تنظيم مزاد على بعض الاعمال التشكيلية للأطفال المعوقين من منسوبي الجمعية، وتكريم عدد من الرعاة والأطفال المشاركين والمتطوعين.

‏?



http://www.alriyadh.com/1599317] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]