المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بن بندر يطلق مبادرة «تراحم» ومهرجان «أسوة»


alhebah.com
03-06-2017, 03:25 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/41/57/800_1a26857dc6.jpg رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، إطلاق مبادرة "من فرج كربة" للإفراج عن 200 سجين غارم من الحق الخاص بمحافظة جدة خلال شهر رمضان المبارك، التي تتبناها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمحافظة جدة "تراحم".

وثمن رئيس مجلس إدارة "تراحم" صالح بن علي التركي، دعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للمبادرة، وحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، منوهاً بالدعم الذي لاقته الحملة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى تسلم سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة التقرير السنوي لأعمال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، قدمه مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة د. عبدالرحمن بن مهنا الجهني، كما استقبل سموه مدير جوازات المنطقة اللواء عبدالرحمن الحربي الذي قدم التهنئة لسموه بالثقة الملكية بتعيينه نائبا لأمير المنطقة، كما هنأه بحلول شهر رمضان المبارك.

إلى ذلك دشن سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة مهرجان "أسوة" الذي تدعمه الهيئة العامة للترفيه، ويأتي بالشراكة مع مسك الخيرية، وتفقد سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة أثناء زيارته فعاليات المهرجان المختلفة، مبدياً إعجابه بما شاهد من عروض تقام لأول مرة في المملكة والخليج العربي تروي قصة اهتمام الإسلام بالعلم بأحدث التقنيات.

http://www.alhebah.com/media/thumb/44/5d/561_0a1ed03b8f.jpgنائب أمير مكة مدشناً فعاليات «أسوة»


http://www.alriyadh.com/1599626] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]