المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مفتي المملكة يلتقي رئيس وأعضاء جمعية ذوي شهداء الواجب


alhebah.com
03-06-2017, 03:25 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/25/89/800_70b9ac3669.jpg استقبل سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله ال لشيخ بمكتبه بالرياض أمس الأول رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء (واجب) سعود بن محمد العويس وعضو الجمعية المستشار المالي أحمد المحيميد والمدير التنفيذي إبراهيم البرغش.

وفي بداية اللقاء رحب سماحة المفتي برئيس وأعضاء الجمعية، متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم التي أوكلت لهم من قبل ولاة الأمر والتي تخص خدمة ذوي الشهداء.

وشدد سماحته على أهمية الإخلاص في العمل بالسرو العلن وخدمة ذوي الشهداء وتلمس رغباتهم واحتياجاتهم والتواصل مع الجهات المعنية لرعايتهم وتقديم ما يحتاجونه.

وأكد سماحته بأن قيادتنا الرشيدة تولي أسر الشهداء العناية والرعاية المستدامة، مؤكدا أن دور الجمعية ينبغي أن يكون بارزا في مواصلة عملها لخدمت الأسر.

بدوره عبر رئيس الجمعية سعود العويس عن شكره وتقديره لسماحة المفتي على تخصيص جزء من وقته للقاء والتشرف بالسلام عليه والاستماع إلى توجيهاته الكريمة المحفزة لبذل المزيد من الجهود والعمل مع الجهات المعنية لقيام الجمعية بدورها لخدمة ذوي الشهداء، مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة تولي ذوي الشهداء العناية والرعاية وتتلمس احتياجاتهم وتعمل على تحقيقها.

ورفع العويس الشكر والعرفان باسم منسوبي الجمعية ونيابة عن ذوي الشهداء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله -وحكومته الرشيدة على العناية والرعاية الأبوية الكريمة التي يلقاها ذوو الشهداء، سائلاً المولى جلت قدرته أن ينصر الوطن وقيادته الرشيدة وأن يحفظ بلاد الحرمين من كل حاقد وطامع ومغرض وأن ينصر جنودنا البواسل على الحدود وعلى كل أرض يذودون بأرواحهم حماية للوطن ومقدساته.



http://www.alriyadh.com/1599628] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]