المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعود بن نايف يوجه بعلاج مريض داء الفيل والسمنة


alhebah.com
04-06-2017, 03:24 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/25/fd/800_6e49965525.jpg وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بتوفير العلاج المناسب لمريض السمنة وداء الفيل سعد آل حسن الذي ظهرت حالته في أحد برامج التلفزيون السعودي.

وعبر المريض سعد حمود آل حسن عن سعادته عندما تلقى اتصالاً من إمارة المنطقة الشرقية يبلغه بتوجيه سمو أمير المنطقة بتوفير العلاج المناسب له، وقدم آل حسن شكره وتقديره لسموه على توجيهه بعلاجه واهتمامه ومتابعته لحالته، مؤكداً أن اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بشؤون المواطنين في شتى المناطق أمرٌ لا يستغرب من قيادة هذه البلاد.

وكان فريقٌ طبي متخصص من مدينة الملك سعود الطبية بالرياض زار المريض أمس الأول بمنزله بمدينة الدمام وتأتي هذه الزيارة إنفاذاً لتوجيه سمو أمير المنطقة بعد التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وقال استشاري جراحة الأوعية الدموية بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض إن الفريق الطبي حضر لمعاينة حالة المريض والتي تبين أن علاجها سيكون بالعلاج الطبيعي المكثف، وسيواصلون العمل مع صحة الشرقية وبالتنسيق مع مدينة الأمير سلطان للتأهيل لاستكمال علاج حالة المريض.

من جهته قال مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية د. صالح السلوك إن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية ومتابعة وزير الصحة د. توفيق الربيعة لحالة المريض سعد آل حسن ساهمت في تشكيل فريق طبي من مدينة الملك سعود الطبية وزيارة المريض لمتابعة الحالة بالتنسيق مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية للبدء بالمرحلة العلاجية، مؤكداً حرص سموه الدائم على متابعة شؤون المرضى بالمنطقة وتوفير احتياجاتهم والوقوف على راحتهم ورعاية شؤونهم.

http://alhebah.com/media/thumb/f8/65/561_f8ab74500c.jpgالفريق الطبي في زيارة للمريض بمنزله


http://www.alriyadh.com/1599775] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]