المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن سلمان يرعى اتفاقية تأسيس مدارس دولية بالمدينة


alhebah.com
06-06-2017, 03:49 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/b5/71/800_be2ddedc21.jpg رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس المجلس الفخري لوقف البراق للتعليم، توقيع اتفاقية تعاون مع مدارس جيمس العالمية لتأسيس مدارس دولية بالمدينة.

وتقضي الاتفاقية تقديم الدعم الفني والأكاديمي والكادر التعليمي للمدرسة الدولية الجاري تأسيسها حالياً من خلال إقامة مجمع تعليمي يوفر بيئة تعليمية متميزة في التعليم والقيم الثقافية والإسلامية مع تطبيق أفضل المناهج التعليمية، وسيتم إنشاء مجمع المدارس الدولية على أرض مساحتها 50 ألف م2. مثل وقف البراق للتعليم في مراسم التوقيع أمين عام اللجنة التنفيذية لمشروع مجمع المدارس الدولية إيهاب غازي حشاني، بينما وقعها من جانب مدارس جيمس الدولية دينو فاركي بصفته الرئيس التنفيذي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس الفخري لوقف البراق للتعليم برئاسة سمو الأمير فيصل بن سلمان، حيث استعرض المجلس ما تم إعداده للمشروع من خلال اللجنة التنفيذية، وأبدى أعضاء المجلس الفخري لوقف البراق للتعليم استعدادهم لدعم تنفيذ المشروع بحيث تبدأ الدراسة في مجمع المدارس الدولية للعام الدراسي 2019.



http://www.alriyadh.com/1600368] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]