المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بن بندر يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة 911


alhebah.com
06-06-2017, 03:49 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/61/54/800_0fd4a1c96a.jpg زار نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر، أمس، مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بالعاصمة المقدسة.

وقام سموه بجولة على أقسام المركز، واطلع على آلية سير العمل خلال شهر رمضان، وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات المختلفة الواردة للمركز وتصنيفها في وقت قياسي وتوجيه الجهة المختصة للتعامل مع البلاغ، وذلك وفق أحدث الوسائل التقنية المزود بها مركز 911 والمرتبط بمنصة واحدة لتقديم أفضل الخدمات لطالبي الخدمة من الزوار والمعتمرين وأهالي منطقة مكة المكرمة بالجودة المطلوبة.

وتجوّل سموه داخل أقسام المركز، واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها كل قسم، حيث اطلع سموه على آليات استقبال ومعالجة البلاغات الواردة وتحليلها وتوجيه الجهات المختصة لمباشرتها سواءً كانت أمنية أو للجهات المساندة مثل وزارة الصحة والهلال الأحمر أو شركتي المياه والكهرباء وأمانة العاصمة المقدسة.

وانتقل نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى غرفة المراقبة التلفزيونية المكونة من شاشات نقل مباشر لمدن المملكة والمشاعر المقدسة، حيث زودت الغرفة بأحدث التقنيات والشاشات، كما تفقد سموه قسم إدارة الأزمات واطلع على دوره في الأزمات والكوارث لا سمح الله.



http://www.alriyadh.com/1600370] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]