المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الطائف يناقش الخدمات الصحية بالمحافظة


alhebah.com
07-06-2017, 03:50 AM
http://www.alriyadh.com رأس*محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني الاجتماع السابع لمجلس المحافظة الشهري، بحضور رؤساء المراكز التابعة للمحافظة، ومديري ورؤساء الجهات الحكومية، وذلك بمقر ديوان المحافظة. واستمع الميموني والحضور إلى الخدمات المقدمة وسبل تعزيزها وتطويرها، حاثاً في الوقت نفسه جميع رؤساء المراكز ومديري الجهات الحكومية بضرورة العمل على استقبال جميع طلبات المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتسهيل أمورهم دون تأخير.

وناقش الاجتماع الخدمات التي تقدمها مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة وما تضمنته من منجزات تنموية وحضارية.

من جانبه استعرض مدير الشؤون الصحية بالطائف د. صالح المؤنس الخطة الصحية لإطلاق مستشفى الولادة بالمحافظة بسعة 300 سرير وبتكاليف إجمالية قدرت بنحو 64 مليون ريال، بالإضافة إلى تجهيز تشغيل مستشفى*أم الدوم، والمحاني بسعة سريرية تقدر بنحو 50 سريراً لكل مستشفى.

ونوه المؤنس أن صحة الطائف يعمل بها أكثر من 13 الف موظف من مختلف الكوادر والأطباء والفنيين والشؤون الإدارية، لافتاً النظر إلى أن مراكز الرعاية الصحية الأولية العاملة بالمحافظة تقدر بـ125 مركزاً صحياً، تعمل وفق ورديات بنظام العمل الذي يصل إلى 24 ساعة في عدد منها، مشيراً إلى أن هناك تسع مستشفيات طرفية تخدم القرى والمراكز التابعة لمحافظة الطائف عقب*ذلك جرى نقاش مفتوح بين محافظ الطائف المكلف والحضور من مديري الأجهزة الحكومية والإعلامين والمواطنين.



http://www.alriyadh.com/1600584] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]