المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الباحة يبحث مشروعات وزارة النقل بالمنطقة


alhebah.com
08-06-2017, 03:34 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/ae/54/800_67fc98af7d.jpg ‏التقى صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان.

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الأمور والموضوعات المتعلقة بأهم مشروعات الوزارة بالمنطقة ومحافظاتها، إلى جانب دراسة احتياجات المنطقة وسبل دعمها، والعمل على مضاعفة الجهود لسرعة إنهاء المشروعات وإيجاد الحلول التي تكفل معالجتها، كما تم بحث إنشاء مشروعات لفك الاختناقات المرورية داخل المنطقة، بوصفها منطقة سياحية يرتادها أعداد كبيرة من الزوار والمصطافين من داخل المملكة وخارجها وتتمتع بالعديد من المناظر الخلابة ذات الخصوصية الطبيعية، مما يؤكد احتياجها إلى محاور للطرق لتسهيل حركة السير والتنقل.

واستعرض سمو أمير الباحة ووزير النقل عدداً من النقاط المهمة على مستوى مدينة الباحة ومحافظاتها، والطريق الدائري، والطرق المحورية المرتبطه به، وكذلك سرعة تنفيذ الكبري المؤدي لمستشفى الملك فهد بالباحة.

وأكد الأمير حسام بن سعود أهمية وضع الحلول الجيدة لبعض الطرق المؤدية للقطاع التهامي من المحافظات، واستكمال مشروعات الطرق الزراعية والقروية في السراة وتهامة، مشيداً سموه بتجاوب وزير النقل وعلى ما أبداه من تفهم للاحتياجات الفعلية للمنطقة، في ظل الدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.



http://www.alriyadh.com/1600879] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]