المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار المجتمع


alhebah.com
08-06-2017, 03:34 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/d2/76/800_0e6f48c07d.jpg ‏?الحصيني إلى المرتبة

الثالثة عشرة بوزارة الداخلية

صدر قرار وكيل وزارة الداخلية بترقية صالح بن ناصر الحصيني إلى الثالثة عشرة في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية.

وأكد صالح الحصيني انه سيبذل كل ما في وسعه من اجل خدمة دينه ووطنه، وان هذه الترقية ستكون حافزاً له لمواصلة الجهد، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع فيه.

http://alhebah.com/media/thumb/3c/76/561_9cfce13a3f.jpg د. عبدالله الحميدي
د. الحميدي أميناً لتعليم الأحساء

صدر قرار مدير عام التعليم أحمد بالغنيم، بتعيين د. عبدالله الحميدي، أميناً لتعليم الأحساء، حيث جاءت تتويجاً لجهوده المثمرة في كافة المجالات التربوية والتعليمية وحافزاً له لبذل المزيد من العطاء.

د. الحميدي، أحد الكوادر التربوية والتعليمية التي ساهمت في تطوير العمل التربوي والتعليمي خلال فترة خدمته التي تجاوزت خمسة وعشرين عاماً.

http://alhebah.com/media/thumb/08/31/561_80e41326ef.jpgد. جمال النفيعي
الماجستير التنفيذي لـ «النفيعي»

حصل مدير إدارة الجودة وسلامة المرضى بمستشفيات القوات المسلحة بالطائف د. جمال بن موسى بن فطيس النفيعي على الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة الملك عبدالعزيز.

http://alhebah.com/media/thumb/6c/a4/561_cdac1ba09b.jpgخالد العتيبي
العتيبي مساعداً لمدير التوزيع البريدي

صدر قرار الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات البريدية م. سامي العويضي، أحد مشروعات مؤسسة البريد السعودي، بتكليف خالد بن فيصل العتيبي بالعمل مساعداً لمدير عام التوزيع بالشركة، وذلك لما يتمتع به العتيبي من خبرة وكفاءة في العمل في التوزيع البريدي.



http://www.alriyadh.com/1600895] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]