المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منصور بن مقرن: الإعلام شريكأساسي في بناء الأمم ورسم مستقبلها


alhebah.com
09-06-2017, 04:52 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/38/50/800_2297646b4b.jpg أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، أن الإعلام شريك أساسي في بناء الأمم ورسم مستقبلها والتعريف بالماضي والحاضر لها، مشدداً على ضرورة ظهور عسير بالصورة التي تليق بها سياحياً واقتصادياً.

جاء ذلك خلال رعاية سموه في فندق قصر أبها مساء أمس الأول، لقاء الإعلاميين الثاني، الذي نظمه مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

وأشاد الأمير منصور بن مقرن في كلمته التي ألقاها في مستهل الحفل بالدور الذي يقوم به الإعلام السعودي في نقل الحقائق بالصورة الحقيقية والدفاع عن الوطن ومقدراته ومجابهة الحملات المغرضة، مستشهداً بما وصلت إليه مدينة أبها من تتويج بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2017م، وما حققه الإعلام بمختلف وسائله من دور كبير في إبراز الحدث وظهوره بالشكل الذي يليق بالمدينة الحالمة والمنطقة عامة، مرحباً سموه بالنقد البناء الذي من شأنه النهوض بمستقبل عسير وتنميتها، والعمل على التطوير والبناء والسير نحو مستقبل مشرق.

بعد ذلك، دشن سموه موقع عسير الإلكتروني التابع لفرع هيئة السياحة والتراث الوطني، الذي يهتم بالتعريف عن المنطقة سياحياً.

من ناحية أخرى، استقبل نائب أمير منطقة عسير، في مكتبه بالإمارة أمس الأول، محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، وأهالي المحافظة من المشايخ والأعيان الذين قدموا لتهنئة سموه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لأمير منطقة عسير.

وأكد سمو نائب أمير منطقة عسير أنه يسعى مع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إلى تحقيق رؤية 2030 في توزيع العمل التنموي ودعم مسيرة العمل التنموي في المنطقة ليشمل المحافظات.

وقال الأمير منصور بن مقرن إن الزيارة القادمة إلى محافظة بيشة سندرس من خلالها تطلعات أبناء المحافظة وأهاليها، مثمناً هذه الزيارة للمحافظ وأهالي المحافظة ومشايخها وأعيانها ومقدراً هذه المشاعر الطيبة.



http://www.alriyadh.com/1601148] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]