المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب أمير مكة يفتتح معرض «إطلاق القدرات»


alhebah.com
09-06-2017, 04:52 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/38/1e/800_9d0bbafb87.jpg افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة، أمس، معرض "إطلاق القدرات"، الذي نظمه مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة.

وتجول على أقسام ووحدات المركز، وتعرف سموه خلالها على برامج الرعاية الطبية، والتأهيلية، والتعليمية، وورش الجبائر، والنطق، والتخاطب، والتدريب، والتعليم المستمر التي يقدمها المركز.

ومن ثم توجه سموه إلى قاعة الملك سلمان، حيث تفضل بافتتاح المعرض الذي يتضمن 117 صورة تم رسمها من قبل الأطفال ذوي الإعاقة في مختلف المراحل السنية من 6 - 18 عاما بدعم كريم من مؤسسة الملك خالد الخيرية، كما قدم سموه هدايا للأطفال المعوقين.

وقدم أمين عام الجمعية عوض الغامدي، الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة على تفضله برعاية هذه المناسبة، قائلاً: "يسعدني ويشرفني باسم كافة منسوبي الجمعية أن أتوجه لسموك الكريم بوافر التقدير والعرفان لاستجابتك الكريمة لدعوة المركز برعاية هذا الاحتفال في إطار ما توليه الدولة من اهتمام ودعم للعمل الخيري بوجه عام ولأنشطة الجمعية وبرامج رعاية المعوقين بوجه خاص".



http://www.alriyadh.com/1601150] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]