المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركي بن هذلول يتسلم تقرير الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «رفقاء»


alhebah.com
09-06-2017, 04:52 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/f4/7b/800_342f2740f4.jpg أثنى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، على الجهود التي تبذلها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة "رفقاء"، مشيراً إلى أهمية هذه الأعمال وثوابها عند الله تعالى، وما توصله من معاني إنسانية تجسد أخلاق المجتمع السعودي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية د. يوسف بن عبدالله الحازمي وأعضاء الجمعية، الذين قدموا لسموه تقريراً يتضمن رؤية وأهداف الجمعية والبرامج والأنشطة التي تقدمها، وكذلك الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

واطلع سموه خلال اللقاء، على ما تقدمه الجمعية من خدمات عبر بوابتها الإلكترونية، التي تهدف إلى التيسير على المستفيدين من خدمات الجمعية، سواءً كان يتيماً أو داعماً أو كافل يتيم، إضافة إلى عرضها للبرامج والخدمات الاجتماعية والترفيهية التي تقدمها الجمعية للأيتام.

وصافح سمو الأمير تركي بن هذلول، عدداً من الأيتام المشمولين ببرامج الجمعية، مشدداً على ضرورة الاستمرار في دعم الجمعية لتواصل مسيرتها، في تقديم الخدمات والرعاية لهذه الشريحة الغالية على الجميع.

يذكر أن عدد الأيتام المستفيدين من خدمات الجمعية 1092 يتيماً ويتيمة، فيما بلغ عدد الأسر 402 أسرة مستفيدة.



http://www.alriyadh.com/1601153] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]