المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير القصيم يشيد بالحس الأمني لدى جمارك مطار الأمير نايف


alhebah.com
11-06-2017, 03:16 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/38/c6/800_7ca2520533.jpg أشاد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالحس الأمني لدى مدير ومنسوبي الجمارك بمطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بالقصيم، وما حققوه من إنجاز في إحباط تهريب 58 ألف حبة كبتاغون المخدرة، تستهدف الوطن وأمنه والمواطن والمقيم.

وأثنى أمير منطقة القصيم على جهود رجال الجمارك، مقدراً لهم ما يقومون به من أجل حماية الوطن والمواطن، مؤكداً أنهم من أبناء الوطن الحريصون عليه، والمخلصون لدينهم ثم لمليكهم ووطنهم، يعملون ضمن منظومة تعمل لحفظ الأمن والأمان والاستقرار لهذا الوطن المعطاء، من خلال تأدية عملهم في الحيلولة دون تسرب ودخول الممنوعات التي تسيء للعقيدة الإسلامية أو تتنافى مع الآداب العامة أو تضر بأمن واستقرار المجتمع.

ولفت سموه في اتصال هاتفي أجراه أمير منطقة القصيم بمدير جمرك مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي، حامد العنزي، إلى أن بلادنا مستهدفة من مروجي المخدرات أو من يحاول إدخال الممنوعات الأخرى، فالواجب على الجميع أن يتعاون مع الجهات المختصة ويبلغ على من يحاول تهريب هذه الممنوعات، فجميعنا رجال أمن، وكلنا ندرك ونعي هذه المسؤولية الواجبة علينا لحماية بلادنا من الذين يريدون المساس بأمنها واستقرارها.

ونوه الأمير فيصل بن مشعل بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لقطاع الجمارك، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل رجال الجمارك في المملكة عامة لحماية هذا الوطن، ومؤكداً أن قطاع الجمارك لا يقل أهميةً عن باقي القطاعات الأمنية الأخرى من وعي وإدراك وسرعة بديهة وإحساس بالمسؤولية العظيمة لحماية هذا الوطن وحدوده.

بدوره، عبَّر مدير جمرك مطار الأمير نايف، عن شكره على ما يحظى به منسوبو الجمارك من اهتمام ورعاية من سمو أمير منطقة القصيم.



http://www.alriyadh.com/1601647] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]