المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب أمير الشرقية يطلع على مشروعات جامعة الملك فيصل التطويرية


alhebah.com
11-06-2017, 03:16 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/91/b3/800_febe6a57af.jpg استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه، مدير جامعة الملك فيصل د. محمد العوهلي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبي الجامعة.

واستمع سموه في بداية اللقاء إلى شرح عما حققته الجامعة من منجزات، والمشروعات التي افتتحها خادم الحرمين الشريفين مؤخراً.

وأشاد سموه بما يلقاه قطاع التعليم من دعم واهتمام من القيادة الرشيد، وما يشهده من مشروعات تطويرية في عدد من الجامعات، كما بارك سموه ما وصلت إليه الجامعة من منجزات، منوهاً بضرورة أن تتواءم مخرجات الجامعة مع متطلبات سوق العمل.

من ناحية أخرى، استقبل سموه، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله البدراني، وكبار منسوبي مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية.

واطلع سموه خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية للحد من انتشار آفة المخدرات، وتعقبها لمصنعي ومروجي هذه الآفة، والجهود التوعوية التي تبذلها الإدارة.

وثمن سموه على جهود رجال مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة التي تدمر أبناء الوطن وتضر المجتمع وما يقدمونه من تضحيات في هذا الشأن، داعياً إلى مضاعفة الجهود في مجال التوعية من هذه الآفة.

كما استقبل الأمير أحمد بن فهد، مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء مساعد الرويلي، وكبار ضباط الإدارة. واستمع سموه إلى شرح عن جهود إدارة سجون المنطقة الشرقية في إصلاح السجناء وتأهيلهم للعودة إلى مجتمعهم ليكونوا عناصر فاعلة، وما تبذله الإدارة من جهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تطوير بيئة السجون لتكون دور إصلاح، وجهود الإدارة مع الجهات القضائية في تفعيل العقوبات البديلة.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أهمية أن يستمر العمل على إصلاح النزيل وتأهيله ليستفيد من فترة العقوبة ليعود عنصراً فاعلاً في المجتمع، مقدراً جهود منسوبي إدارة سجون المنطقة.

وفي شأن آخر، يرعى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، غداً، حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لتكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين.

يذكر أن الحفل سيستعرض مسيرة مكتب "وفاء" الذي تم تأسيسه بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين وإنجازاته في المنطقة الشرقية.



http://www.alriyadh.com/1601652] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]