المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب أمير مكة يطلق متجر "أنقذ أسرة" الإلكتروني.. ويتسلم تقرير وزارة الثقافة


alhebah.com
13-06-2017, 03:57 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/b3/b4/800_f72e684960.jpg أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، إطلاق متجر المودة الإلكتروني، الذي يأتي ضمن مشروعات جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، تحت شعار "أنقذ أسرة"، لدعم الجمعية ومشروعاتها التنموية الموجهة للأسرة.

وأكد الأمير عبدالله بن بندر في كلمته بالحفل على جهود جمعية المودة، وما تقدمه من مشروعات وقائية، وتنموية، وعلاجية للأسرة كان لها الأثر الإيجابي الواضح في المستفيدين، ودعا الداعمين والمانحين وكافة قطاعات المجتمع باستمرار الدعم للجمعية، نظرًا للدور المهم الذي تقوم به في تحقيق الاستقرار الأسري وبالتالي استقرار المجتمع.

وأفاد رئيس مجلس الإدارة م. فيصل السمنودي، أنَّ الجمعية تشرفت برعاية سمو الأمير عبدالله بن بندر لحفل إطلاق متجر خير المودة الإلكتروني، وتعتبر هذه الرعاية قمة التكريم التي أتت من الرجل الثاني بمنطقة مكة، مبيناً مظاهر التميز المؤسسي الذي تتمتع به المودة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، من خلال نقل تجربتها في الخدمات الاجتماعية إلى 57 دولة، وتصدير أنموذجها التنموي إلى بعض الدول مثل تونس والمغرب وإندونيسيا وإسبانيا وغيرهم.

وفي ذات السياق، بين مدير عام الجمعية محمد آل رضي، أنَّ "متجر خير المودة الإلكتروني"، عبر الرابط: (http://almawaddah.org.sa/storeProject)، الذي تم إطلاقه تحت شعار "أنقذ أسرة"، ويهدف إلى استقطاب دعم أهل الخير لبرامج ومشروعات الجمعية التنموية والعلاجية والوقائية للأسر، وذلك عبر سبع قنوات للتبرع.

من ناحية أخرى، تسلم نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تقرير إنجازات فرع وزارة الثقافة والإعلام.

وتضمن التقرير الذي سلمه لسموه، مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة وليد بافقيه، نبذة عن إنجازات الفرع في منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها، إلى جانب تفصيل عن الأنشطة والبرامج التي نظمها الفرع، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة".

كما هنأ بافقيه، الأمير عبدالله بن بندر بالثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير منطقة مكة المكرمة، سائلاً الله له العون والتوفيق والسداد.



http://www.alriyadh.com/1602243] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]