المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعود بن نايف: ماضون في تنفيذالمشروعات التنموية.. وعزيمتنا لن يثنيها عائق


alhebah.com
14-06-2017, 03:51 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/8d/a1/800_d8f8760833.jpg كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، 33 فائزاً بجائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي في نسختها الثالثة، وذلك مساء أمس الأول في المجلس الأسبوعي "الاثنينية" في ديوان الإمارة.

وقال سموه: "بداية أعزي نفسي وأعزيكم في شهيد الواجب الرائد طارق العلاقي -رحمه الله- الذي اسُتشهد مؤدياً مهام عمله في بلدة العوامية، بيدٍ غادرةٍ، إلا أن هذا لن يثني رجال أمننا عن القيام بواجبهم في حماية وتطوير أي مكان يكلفون فيه، بل سيزيدهم إصراراً وعزيمة لدحر الفئة الضالة بمشيئة الله".

وأكد سموه أن أي عملٍ إرهابي غادرٍ تنفذه الأيادي الشريرة، لا تراعي فيه حرمة الشهر الفضيل، ولا يردعهم فيه رادع، لن يثني عزيمتنا، ولن يثنينا عن مهامنا في تنفيذ المشروعات التنموية، سائلاً الله عز وجل أن يرحم الشهيد وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله مع النبيين والصديقين والشهداء في الفردوس الأعلى من الجنة.

وشكر سموه في كلمته، أمين عام جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي، من خلال ما قدمه من إيجاز عن هذه الجائزة، مهنئاً عبدالله أحمد بن موزة على فوزه بجائزة السائق المثالي، وإمضائه 30 عاماً دون أن يحصل على مخالفة مرورية واحدة، قائلاً: "هذا إنجاز يسجل له، ونتمنى أن يحافظ عليه، وأن نهنئه بمشيئة الله بمرور ما تبقى من عمره دون أن يحصل على أي مخالفة مرورية".

وهنأ سموه، جميع الفائزين في أفرع المسابقة، مخاطباً إياهم قائلاً: "استحققتم هذه الجائزة وهذا التكريم، وهذا ليس بغريبٍ على المواطنين والمقيمين، فكلهم يهمهم أمن أنفسهم، وأمن جميع مستخدمي وعابري الطرق، فلهم مني جميعاً التحية والتقدير على هذا الإنجاز".



http://www.alriyadh.com/1602445] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]