المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان بن سلمان يطلع على دراسات لمشروعات سياحية بالباحة


alhebah.com
14-06-2017, 03:51 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/3c/5d/800_6bea622d87.jpg التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني، في مقر الهيئة بالرياض، الأحد الماضي، م. عبدالله المجدوعي، رئيس مجموعة المجدوعي القابضة بالباحة.

وقدم المجدوعي وفريق الشركة، عرضاً لسمو رئيس الهيئة عن المشروعات السياحية للمجموعة في منطقة الباحة، ودراسات المشروعات الصغيرة والمتوسطة لقطاع السياحة بمنطقة الباحة، ضمن المبادرة والمسؤولية المجتمعية للمجموعة.

وتناول العرض الدراسات والمشروعات التي كلفت بدراستها شركة جنوب افريقية (شركة الأعمال الاستشارية السياحية TBTC)، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في قطاع السياحة، قامت بالعمل على تطوير القطاع السياحي في العديد من بلدان ومناطق العالم، في كل من أفريقيا وأسيا وأميركا الجنوبية.

ويعد هذا المشروع هو المشروع الأول لهذه الشركة في منطقة الشرق الأوسط، والتي عملت مع مجموعة المجدوعي في الاستثمار والمالية، وكذلك فرع الهيئة بمنطقة الباحة على عدة مراحل، بدأت بالبحث والتقييم للمواقع لتلك الفرص، ثم تحديد الفرص والمنتجات السياحية، وأخيراً خطة العمل للفرص المختارة.



http://www.alriyadh.com/1602446] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]