المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الباحة: الدور الكبير للشباب في بناء الوطن مهم


alhebah.com
14-06-2017, 03:51 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/5e/2a/800_21349afcd4.jpg ‏أكد صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أهمية الدور الكبير للشباب في بناء الوطن وأنهم مستقبل الواعد وعماده، نظراً لما يتمتعون به من إمكانيات وأفكار إيجابية تعود بالنفع والفائدة على وطنهم وأنفسهم، منوهاً سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، من دعم ورعاية لفئة الشباب لبناء هذا الوطن والحفاظ على مكتسباته.

ونوه سموه خلال لقاءه الأسبوعي «الاثنينيية» في قصر البريدة بمدينة الباحة أمس الأول، الذي خصص لفئة الشباب بالمنطقة، بحضور أمين مجلس شباب منطقة الباحة د. أحمد الفقيه، وأعضاء مجالس الشباب في محافظات المنطقة، ب ما يشهده الوطن من تطور مستمر في مختلف المجالات، الذي جاء بفضل الله ثم بفضل وجهود أبناءه المخلصين، مشيراً سموه إلى انه سيعمل في هذا المنطقة بمشيئة الله على حل المعوقات التي قد تعترض الدور الحيوي للشباب ليقوموا بواجبهم تجاه وطنهم على أكمل وجه.

ووجه سموه خلال اللقاء بإعطاء الفرص للشباب بالدخول للعمل في منتزهات المنطقة وفي مختلف المواقع السياحية الأخرى، داعياً سموه الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه المجالس المباركة.



http://www.alriyadh.com/1602447] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]