المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الشرقية ونائبه يفتتحان التوسعة الجديدة للمستشفى الجامعي بالخبر


alhebah.com
16-06-2017, 03:40 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/cc/5b/800_27de78aaf2.jpg افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان، التوسعة الجديدة لقسم الأشعة في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وذلك مساء أمس الأول، بحضور مدير الجامعة المشرف العام على المستشفى الجامعي بالخبر د. عبدالله الربيش، ومدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية د. صالح السلوك، وعدد من رجال الأعمال في المنطقة من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى.

وتفضل سموهما بالسلام على الطاقم الطبي في المستشفى، ثم اطلعا على المشروعات التي يجري تنفيذها في المستشفى، واطلعا على وحدة نقل الدم في المستشفى، ثم زارا المرضى المنومين في المستشفى، واجتمعا برجال الأعمال وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى في المنطقة الشرقية، وشكراهم على تبرعهم السخي للمستشفى الجامعي بالخبر، وما تلقاه مستشفيات المنطقة الشرقية من دعم ومساندة من رجال الأعمال، حيث بلغت تبرعات اللجنة 800 ألف ريال.

واختتم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الزيارة بتدشين العيادة المتنقلة التي تم التبرع بها مؤخراً من لجنة أصدقاء المرضى وهي عبارة عن سيارة مجهزة بعيادة متكاملة بأحدث التقنيات الطبية.



http://www.alriyadh.com/1603086] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]