المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د. السميح: عناية الملك سلمان بالقرآن منهج مبارك ورؤية ثاقبة


alhebah.com
19-06-2017, 06:01 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/a6/ae/800_b83221c875.jpg رفع الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد د. منصور بن محمد السميح تهنئته لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة تتويجه بجائزة (شخصية العام الإسلامية) في الدورة الحادية والعشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

وقال د. السميح: إنَّ هذا التتويج المستحق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في هذا الشهر الكريم يكشف الضوء عن بعض الجهود الكبيرة، والمساعي الحميدة، والأعمال الجبارة، التي حملها على عاتقه في خدمة الإسلام والمسلمين، ولا غرابة في ذلك؛ فهو ابن المؤسس، الذي وحَّد البلاد على كتاب الله تعالى، وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم، فنشأ على كلام المولى سبحانه وتعالى مدارسة وتلاوة وتدبراً.

وأضاف السميح: إنَّ التوجيه الملكي الكريم بتوزيع قيمة الجائزة على مراكز تحفيظ القرآن الكريم بالعالم يأتي امتداداً للدعم المتواصل، والعطاء السخي من مقامه الكريم في خدمة أهل القرآن وتشجيع حفظته، محلياً وعالمياً، وهذا ما عُرِف عنه -أيَّده الله- من حبِّ كتاب الله تعالى، والعمل به وتحكيمه، والسعي الحثيث نحو تربية الأجيال الناشئة على القرآن الكريم تلاوة وحفظاً وتدبراً وتفسيراً، وإنَّ رعايته الكريمة وعنايته الدائمة بأهل القرآن الكريم نهجٌ أصيل مبارك، ورؤية صائبة ثاقبة.



http://www.alriyadh.com/1603867] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]