المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلدية الزلفي تنهي استعداداتها لاحتفالية العيد


alhebah.com
21-06-2017, 03:20 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/13/2f/800_8fc586904d.jpg أكملت بلدية محافظة الزلفي استعداداتها لإقامة احتفال أهالي المحافظة بعيد الفطر لهذا العام، والذي سيقام بإذن الله ثاني وثالث ورابع أيام العيد بعد صلاة العشاء.

وتم اعتماد عدد من الفعاليات الموجهة لشرائح المجتمع المختلفة، حيث تتضمن العديد من الفقرات المتنوعة، ففي اليوم الثاني سيقام الحفل الرئيسي في حديقة الطلاب الواقعة بتقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك عبدالله.

ويتضمن برنامج الحفل كلمة لمحافظ الزلفي، وأخرى لرئيس البلدية ورئيس اللجان العاملة بالاحتفال، يليها قصيدة شعرية يلقيها الشاعر مساعد بن حبيب المرزوقي، ثم قصيدة بالفصحى يلقيها الشاعر فهد بن عبدالله الحمد، يلي ذلك العرضة السعودية، بعد ذلك تكريم شركاء النجاح، يليه تناول طعام العشاء، بعد ذلك الألعاب النارية، وبعد ذلك حفل السمر تؤديه فرقة الزلفي الشعبية، فالمحاورة الشعرية التي يشترك بها نخبة من شعراء المحاورة.

وسيتم إقامة الفعاليات الشبابية ثالث أيام العيد تؤديها فرقة "توب شباب"، وفقرة لفرقة الزلفي الشعبية "السامري" في موقع الحفل الرئيسي، بالإضافة إلى إقامة فعاليات أسرية ثالث ورابع أيام العيد في المطل الغربي، تتضمن ألعاب أطفال، ومسابقات، وفرقة للدمى، كما خصصت اللجنة المنظمة جوائز سيتم السحب عليها بالفعاليات الأسرية، عبارة عن كوبونات شرائية وجوائز.

وبين رئيس بلدية الزلفي م.عبدالعزيز بن هندي العتيبي لـ"الرياض"، أن هذا الاحتفال يقام بتوجيه وزير الشؤون البلدية والقروية م.عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، ومتابعة من أمين منطقة الرياض م.إبراهيم بن محمد السلطان، وإشراف من وكيل أمين المنطقة لشؤون البلديات م.صالح بن عبدالعزيز المخضوب، لإدخال البهجة والسرور بهذه المناسبة السعيدة.

وأضاف أنه تم تشكيل عدد من اللجان للعمل منذ وقت مبكر للإعداد للاحتفال، تتضمن اللجنة الرئيسية، ولجنة للتجهيزات، ولجنة إعلامية، واللجنة المالية، ولجنة التراث والفلكلور الشعبي، ولجنة تنظيم الموقع والاستقبال، وذلك لإنجاز كل ما يتعلق بالحفل، حيث تم تهيئة المواقع، وتجميل وتزيين مداخل المحافظة، والشوارع والميادين براية الوطن، وبعقود الزينة والتشكيلات المضيئة، واللوحات الدعائية.

هذا، وقد وجه م.العتيبي الدعوة لسكان المحافظة مواطنين ومقيمين وزوارها، لحضور الحفل والاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة، مقدرين تعاون الجهات الحكومية ذات العلاقة، ومثمين لشركاء النجاح من المؤسسات والشركات ورجال الإعمال الداعمين للحفل تفاعلهم.

http://alhebah.com/media/thumb/f1/bf/561_2214ce1e51.jpgطريق الملك عبدالله
http://alhebah.com/media/thumb/42/db/561_b1dfcc53f4.jpgحديقة الزيتون
http://alhebah.com/media/thumb/4f/9b/561_86db61845a.jpgم.عبدالعزيز العتيبي


http://www.alriyadh.com/1604399] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]