المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤولو وأهالي الأحساء: الأمير محمد بن سلمان شاب ترعرع في مدرسة ملك الحزم والعزم


alhebah.com
22-06-2017, 08:35 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/54/0e/800_91b97d752f.jpg رفع د. أحمد بن حمد البوعلي إمام وخطيب جامع آل ثاني عضو المجلس البلدي بالأحساء تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بهذه الثقة الغالية.

وقال : "نبايعه على السمع والطاعة في المنشط والمكره شاب ترعرع في مدرسة ملك الحزم والعزم ابن أبيه أخذ من مدرسته واستفاد من معينه خاض معركة الحياة مبكرا صاحب تجربة ثرية له رؤية واعدة وتطلع طموح للنهوض بالوطن الى 2030، الامير محمد جمع بين الاصالة والمعاصرة وبين الثوابت والانفتاح على العالم بين حبه وخدمته لوطنه وعنايته بالعالم الاسلامي، وقد كسب ثقة العالم بنجاحاته وانجازاته المشهود لها سائلا المولى عز وجل ان يبارك فيه وينفع به ويسدد خطاه، متفائلون بولايته للعهد ولقيادته لبلده عضدا لخادم الحرمين الشريفين واجدها فرصة لشكر الامير محمد بن نايف رجل الامن الذي لم يألو جهدا وتضحية وبذلا وعطاء لدينه وقيادته وشعبه". وأضاف: "ما حصل والنَّاس في نومهم من نقل لولاية العهد ومبايعة هيئة البيعة وأهل الحل والعقد شيء عجزت عنه بلاد كثيرة وهذا مما يميز بلادنا ترابطها ومحبتها وتحقيقها لمصالح بلدها، وأسأل الله أن ينفع بسموه ويوفقه ويسدده ويجعله مباركاً أينما كان ‏ويسبغ علينا نعمته ظاهرةً وباطنةً".

‏وقال د. نبيل المحيش من جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية هذا اختيار موفق من خادم الحرمين الشريفين لهذا الأمير الشاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لمنصب ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء.. أسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه ويعينه ويحفظه، ولا شك أن هذا التعيين يشكل دفعة قوية جدا لتقوية ودعم مكانة المملكة خليجيا وعربيا وعالميا نظرا لما عرف به الأمير من نشاط وهمة ورؤية واضحة وخاصة تجاه الأخطار والتحديات التي تواجهها المنطقة، مع كل التقدير للدور الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، كما أن القرارات الملكية الأخرى تأتي لتدعيم التوجه الذي يهتم به خادم الحرمين الشريفين بتكليف قيادات شابة من الأمراء.

وبارك رئيس مجلس إدارة نادي المنطقة الشرقية الأدبي ورئيس الدورة الحالية لمجلس رؤساء الأندية الأدبية محمد بن عبدالله بودي للشعب السعودي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد، وأبارك لسموه الكريم هذا الاختيار وأبايعه على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره وأدعو الله له بالتوفيق والعون والسداد وأن يكون عوناً وسنداً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وأن ينفع الله به البلاد والعباد، كما أزجي وافر الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ماقدم من جهود كبيرة خدمة لدينه ومليكه ووطنه.

وقال عبدالجليل الحافظ نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-، وكذلك جدد البيعة لسمو الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد وجعله الله ذخرا وعونا لمليكنا وللوطن، ثم أقول لدرع الوطن الأمير محمد بن نايف أنك طوال عمرك خدمت وطنك ودافعت عنه وبذلت عنه بكل ما تستطيع ولقد كادت يد الإرهاب أن تصيبك بالسوء ولكن الله سلم فجزاك الله كل الخير لخدمتك لمليكك ولوطنك.

وقال نائب رئيس جمعية البر بالاحساء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر أتقدم باسمي وباسم منسوبي الجمعية بخالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة تعيينه ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع، كما أهنئ الشعب السعودي على هذا التعيين والذي يأتي من حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره على كل ما من شأنه رعاية مصالح المواطنين ومصلحة الوطن.

وقال التربوي عبدالله المطلق -مدير مدرسة-: قيادتنا الحكيمة حفظها دائما تسعى لرقي الوطن وتقدمه، وبداية نبارك لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نبايعه على السمع والطاعة فهو شاب طموح رسم مستقبل المملكة من خلال الرؤية المستقبلية 2030، فنتمنى ان تتحقق هذه الطموحات وهذا يتحقق عندما يكون طموح المسؤول في مستوى طموحات ولي العهد ونتمنى له التوفيق والنجاح في هذا المنصب الجديد.

http://www.alhebah.com/media/thumb/01/5d/561_9590aebd15.jpg عبدالمحسن الجبر
http://www.alhebah.com/media/thumb/74/79/561_8f0ca992d7.jpg عبدالجليل الحافظ


http://www.alriyadh.com/1604628] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]