المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د. الربيعة: الأمير محمد بن سلمان له رؤية ثاقبة في الحراك السياسي والاقتصادي والتنموي


alhebah.com
22-06-2017, 08:35 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/a0/c7/800_734a594599.jpg رفع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة باسمه ونيابة عن منسوبي المركز التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باختياره وليًا للعهد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيرًا للدفاع.

وأكد «نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله- على السمع والطاعة في المنشط والمكره.

وأردف قائلاً: إننا ونحن نبايع سموه اليوم وقد اختاره وارتضاه خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- لولاية العهد لنحمد الله على توفيقه ونسأله أن يمد سمو ولي العهد بعون من عنده لتحمل الأمانة العظيمة، وأن يسدد رأيه وقوله وفعله.

ونوه بالقرار الحكيم باختيار سموه وليًا للعهد مبينًا أن هذا الاختيار الصادر من الملك الحكيم الحازم الملك سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله- يصب في مصلحة البلاد والعباد بإذن الله عز وجل، لما عرف عن سموه الكريم من الحرص التام على خدمة دينه ووطنه وأمته ورؤية سموه الكريم الثاقبة المتمثلة في الحراك السياسي والاقتصادي والتنموي في هذا الوطن الغالي، وحمد معاليه الله على الترابط واللحمة بين القيادة والشعب لما يصب في مصلحة الوطن وازدهاره.

ودعا د. الربيعة الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويبقيهما ذخرًا للإسلام والمسلمين.



http://www.alriyadh.com/1604736] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]