المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «عيدنا في حينا» يعيدأفراح العيد لأهالي أحياء القصيم


alhebah.com
28-06-2017, 03:47 AM
http://www.alriyadh.com/media/thumb/f0/2b/800_b5042e7dba.jpg عاشت عدد من الأحياء والمواقع في مدينة بريدة وهجر ومراكز ومحافظات منطقة القصيم كرنفال فرائحي كبير خلال أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام، حيث أشعل مهرجان "عيدنا في حينا" والذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية ببريدة الفرح في أكثر من 80 حياً وموقعاً.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي المانع، أن احتفالات عيد هذا العام شهدت توسعاً وزيادة في أعدادها، وحظيت بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما حظيت بدعم واهتمام أمير منطقة القصيم ونائبه، ومشاركتهما للأهالي في موقعي احتفال بمدينة بريدة، وكان لزيارته ونائبه للحييين أصداء اجتماعية ايجابية.

من جانبه، أوضح مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية ومدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة خالد المنصور، أن احتفالات هذا العام شملت محافظات ومراكز ومواقع جديدة بمنطقة القصيم، وأن الفعاليات والأنشطة البرامجية والفرائحية في المواقع سارت ولله الحمد وفق المخطط له، وحظيت بحضور قرابة 70 ألف من أهالي الأحياء وزوار منطقة القصيم والمقيمين فيها.

وكشف المشرف العام لاحتفال أهالي خضيراء ببريدة حماد الأسود، أن الحي احتفل بعيد الفطر المبارك ضمن فعاليات "عيدنا في حينا" ولم يغفل الاحتفال جهود رجال الأمن، وتضمنت فقرات الحفل ووقفة وفاء لرجال الأمن وعرض مرئي لجهود رجال الأمن في استقرار وحفظ الأمن، وتكريم المقيمين بالحي، والمشاركين وعروض السيارات الكلاسيكية.

فيما أوضح المدير التنفيذي لاحتفالات "عيدنا في حينا" بالقصيم عبدالعزيز الغماس، أن الفعاليات شاركت بتنفيذها عناصر سعودية، و لجان الاحتفالات 31 لجنة، وكل لجنة تحت إشرافها عدداً من المواقع بمجموع 83 موقع احتفالات، وزاد عدد هدايا العيد للأطفال والصغار عن 70 ألف هدية جرى توزيعها في مصليات وجوامع العيد ومقار الاحتفال.

http://www.alhebah.com/media/thumb/a6/a4/561_bbf88beca3.jpgالأطفال سعدوا بالفعاليات


http://www.alriyadh.com/1605965] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]