المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المستشفى السعودي الألماني حائل يعلن عن زيارة د. ماكس هايلاند يوم 20 و 21 اغسطس القادم


alhebah.com
11-08-2017, 03:20 AM
http://www.alriyadh.com يعلن المستشفى السعودي الألماني حائل أن يومي الأحد والاثنين القادمين سيكون هناك زيارة من الاستشاري الألماني الدكتور ماكس هايلاند استاذ جراحة الوجه و الفكين بجامعة هامبورج ألمانيا لتبادل الخبرات مع الطاقم الطبي للمستشفى و إجراء بعض العمليات التقويمية و جراحات المفصل الصدغي و جراحات سقف الحلق و الشفاه الارنبية.

و يعلن عن زيارة تتبعها من رئيس قسم عظام الأطفال و العمود الفقري بمستشفى لاتيمون فرنسا الدكتور جيرارد بوليني يومي الأربعاء والخميس 23 و 24 اغسطس الحالي الموافقين 1 و 2 من ذو الحجة علما بأن د. جيرارد متخصص في علاج اعوجاج و تشوهات العمود الفقري و التحدب و امراض نمو العظام لدى الأطفال.

و جدير بالذكر أن المستشفى السعودي الألماني حائل يدعوا كل أطباء الأوعية الدموية في حائل أن يشرفوا بحضور محاضرة بعنوان DVT Safety Zone يلقيها على الحضور الدكتور محمود صلاح رئيس قسم الأوعية الدموية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني و ستعقد المحاضرة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا في قاعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود في مقر المستشفى بحي الخزامى.



http://www.alriyadh.com/1615577] (>للتفاصيل أكثر أضغط هنا ... [/COLOR]