المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم الوطني


الشيخ / علي بن أحمد
24-09-2008, 07:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين أما بعد :

ان ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي صادف يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من رمضان الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر لهذا العام بالذكرى الثامنة والسبعين ليومها الوطني الذي يمثل مناسبة عزيزة يعيشها الوطن ويحتفل بها المواطن يوم أن وحد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ورجاله المخلصين هذه الوطن المترامي الأطراف و لم الشتات بعد ما كان يسوده التناحر والفرقة والجهل وقلّة الأمن والآمان فعم العدل والاستقرار في كافة أرجاء الوطن وبناء كيان هذا الوطن الشامخ تحت قيادة واحدة تتخذ من كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم دستورا وشريعة لأحكامها .

وهذا اليوم بلا شك يوم حافل بمشاعر الفخر والحب التي يزخر بها قلب كل مواطن سعودي، فاليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يمثل فخراً للجميع لما تمر به من نهضة شاملة في كافة ميادين الحياة منذ أن أسسها جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز مستمدا منهجه من كتاب الله وسنّة رسوله صلى الله عليه وسلم، وعلى نفس الخطى والدرب قد سار أبناؤه من بعده، حتى وصلت إلى ما وصلت إليه من تقدم ورقي .

وبهذه المناسبة يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي .

وفي الختام ان وطننا الغالي له علينا حقوق ان نساهم في بنائه وأن نكون يدا واحدة مع حكومتنا الرشيدة ضد كل ما يعكر صفو هذا الوطن وأن نسعى معا لتحقيق أمن واستقرار وطننا الغالي لينعم المجتمع بكافة أسباب الرخاء والتقدم والرقي..

أسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والسلامة والإسلام في ضل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وان يقي بلادنا شر الأشرار وحسد الحساد وكيد الأعداء انه سميع مجيب وصلى الله وسلم على نبينا محمد ،،،