المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يسقط الاهلي في الديربي


المغرم الولهان
17-10-2008, 11:37 PM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/140770/Feature.jpg
واصل الإتحاد زحفه بصدارة الدوري السعودي للمحترفين بعدما أسقط غريمه التقليدي الأهلي 2-1 . وفيما تغلب كل من الوحدة ونجران على الرائد والحزم على التوالي في لقاءات مقدمة من جولات قادمة .
ففي جدة وعلى إستاد أمير عبدالله الفيصل بجدة وفي لقاء قادهـ "تحكيم إيطالي مهزوز" واصل فريق الإتحاد صدارته للدوري السعودي بعدما انتصر على الأهلي 2-1 في الديربي الذي جمعهما . وجاءت أهداف اللقاء للإتحاد عبر كل من هشام أبو شروان د.38 وعماد متعب د.90+2 فيما سجل هدف الأهلي الوحيد عبر معتز الموسى د.57 .
وبدأ الأهلي المباراة وشكل خطورة نوعاً ما على مرمى الإتحاد خلال العشر الدقائق الأولى ولكن الإتحاد بعد ذلك مسك زمام اللعب وهدد مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة . وأبرز كرات الخطرة خلال الشوط الأول من نايف هزازي عندما ارتطمت رأسيته في القائم الأهلاوي .
وفي الدقيقة 38 وكان هناك خطأ على نايف هزازي مهاجم الإتحاد بعد احتكاك مع وليد عبدربه تغافل عنه حكم المباراة واستغل هشام أبو شروان انفتاح دفاع الأهلي بعد كرة مشتركة بين محمد نور ومحمد عيد لتأتي لأبو شروان والذي سددها أرضية زاحفة على يسار ياسر المسيليم .
وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بقوة مجريات الشوط وكان له ما أراد بعد 12 دقيقة عندما توغل حسن الراهب من الجهة اليمنى وعكس كرة أرضية لمعتز الموسى والذي استقبلها وسددها قوية زاحفة على يسار مبروك زايد .
وواصل الأهلي سيطرته على مجريات الشوط وهدد هاريسون مرمى مبروك زايد عندما أطلق قذيفة من الجهة اليسرى ارتطمت في العارضة الإتحادية .
وفي الدقيقة الأخيرة من شوط اللقاء الثاني وتحديدا الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع عكس مناف أبو شقير كرة عكسية للبديل المصري عماد متعب استقبلها وسددها قوية في سقف مرمى ياسر المسيليم كهدف ثاني للإتحاد وسط ذهول الأهلاوين .

ابو نايف
18-10-2008, 01:19 AM
تصدق المباره هذى تابعتها رغم اني ما احب الكوره
ولكن مسانده مع ابني لانه يشجع الاتحاد

ابوسامي
18-10-2008, 01:27 AM
تصدق المباره هذى تابعتها رغم اني ما احب الكوره
ولكن مسانده مع ابني لانه يشجع الاتحاد

خخخخخخخخخخخ
كان ماتابعتها أحسن لك....
ليه ابنك اتحادددي؟؟؟:msa (0):

ابو نايف زعلت عليك أنت وابنك........:msa (15):
كذا جرحت مشاعري وأنت ماتدري......:msa (2):

شف لي اسم ثاني لك أطلقه عليك بدل ابو نايف:msa (14):.......

المغرم الولهان
18-10-2008, 01:54 AM
ابو نايف
ابو سامي
شكرا ع المرور ,’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’,