المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توظيف السعوديين في القطاع الخاص يحتاج لإعادة نظر


ابو نايف
02-02-2011, 08:40 AM
توظيف السعوديين في القطاع الخاص يحتاج لإعادة نظر



ناشد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم القطاع الخاص توظيف الشباب السعوديين، مؤكدا أن الاستثمار في المواطن السعودي هو الاستثمار الناجح لأنهم ثروة البلاد ومستقبله. وأكد خلال افتتاحه البارحة الأولى المكتب الإقليمي لشركة بترومين في القصيم، أن توظيف الشباب السعوديين في القطاع الخاص يحتاج إلى إعادة نظر. وأضاف «نحن مع المواطنين ومع توظيفهم وإيجاد فرص عمل لهم لأنهم من الأولويات لدى القيادة».
وقال «منذ أيام المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأبناؤه البررة من بعده جعلوا هذه البلاد سوقا مفتوحة تتبع سياسة واستراتيجية بعيدة المدى، والحكومة لم تجعل المنتج المحلي محتكراً في هذه البلاد، بل أتاحت دخول المنتج الأجنبي لتوجد نوعا من التنافس».
من جهة ثانية أكد أن منطقة القصيم تتميز بموقع استراتيجي في وسط المملكة يتيح للشركة مضاعفة مبيعاتها، معربا عن الأمل في أن يسهم الفرع في توظيف مزيد من الكوادر الوطنية.
وطمأن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين مؤكدا أن عودته إلى أرض الوطن قريبة، وقال: الملك يسأل عنكم وعن أحوالكم ويقول «بلغ سلامي لأهالي القصيم».
من جانبه ثمن الرئيس التنفيذي لشركة «بترومين» المهندس سمير معتوق نوار افتتاح نائب أمير القصيم للمكتب الإقليمي للقصيم وحائل، مؤكداً أن هذه الرعاية تجسد الدعم اللامحدود من ولاة الأمر للقطاع الخاص ليؤدي دوره المنشود في سبيل الإسهام في رفعة الاقتصاد الوطني. وأشار إلى أن الهدف من تأسيس الشركة هو تزويد السوق السعودية بزيوت التشحيم والشحوم، خصوصا أنها تشكل سلعة استراتيجية ازدادت أهميتها مع الطفرة والتطور الصناعي الذي تشهده المملكة، موضحا أن الشركة التي تأسست في العام 1968، تصدر منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم وتنتج أكثر من 150 منتجا.
وبعد ذلك شاهد الجميع عرضا يحكي تاريخ الشركة، ثم قدم الرئيس التنفيذي لـ «بترومين» درعاً تذكارية لنائب أمير القصيم.

ريح الشرق
12-02-2011, 06:41 PM
مشكووووووووووووور

والله يعطيك ألف عافية