المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتر يسحق روما


المغرم الولهان
21-10-2008, 01:42 PM
انفرد انتر ميلان حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة بالصدارة بفوزه المذل على مصيفه روما 4-صفر اليوم الاحد على الملعب الاولمبي في العاصمة روما في ختام المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وبكر انتر ميلان بالتسجيل منذ الدقيقة الخامسة عبر مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتس عندما تلقى كرة في العمق من البرازيلي مايكون وكسر مصيدة التسلل فاستغل خروجا خاطئا للحارس البرازيلي دوني وسددها ساقطة داخل مرماه.
وحاول روما بقيادة قائده فرانشيسكو توتي تدارك الموقف وضغط بقوة بحثا عن التعادل ونجح في ذلك عبر سيموني بيروتا اثر تمريرة بينية من توتي بيد ان الحكم الغاه بداعي التسلل.
وتابع روما بحثه عن التعادل في الشوط الثاني بيد انه تلقى هدفا ثانيا عندما مرر الغاني سولي علي مونتاري كرة بينية الى ابراهيموفيتش الذي توغل داخل المنطقة وسددها داخل المرمى (47).
وعمق الصربي ديان ستانكوفيتش جراح اصحاب الارض بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة قوية من حافة المنطقة ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك (54)،
قبل ان يسجل النيجيري فيكتور اوبينا هدفا رابعا رائعا بتسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت الزاوية التسعين للحارس دوني (56).
ورفع انتر ميلان رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطتين امام شريكه السابق اودينيزي الذي سقط في فخ التعادل امام مضيفه ليتشي 2-2، ونابولي الفائز على يوفنتوس 2-1 امس السبت في افتتاح المرحلة، وكاتانيا الفائز على باليرمو 2-صفر.