المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «السعودية» تعفي المسافرين من رسوم استرداد تذاكر جدة.. القاهرة.. بيروت


ابو نايف
15-02-2011, 06:09 AM
«السعودية» تعفي المسافرين من رسوم استرداد تذاكر جدة.. القاهرة.. بيروت

جدة - صالح الرويس
تقديراً من الخطوط السعودية لمسافريها وتفهماً للصعوبات الناتجة عن الظروف التي مرت مؤخراً والتي تعد خارجة عن الإرادة، وحيث أن هناك العديد من المسافرين لم يتمكنوا من السفر خلال التواريخ المحددة ، قررت "السعودية" ما يلي:
- إعفاء المسافرين حاملي التذاكر الدولية الصادرة بتاريخ 25 يناير 2011م من رسوم استرداد التذاكر على خط السير بين المملكة وجمهورية مصر العربية لكل من الوجهات التالية القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.
- إعفاء المسافرين حاملي التذاكر الدولية الصادرة بتاريخ 10 يناير 2011م من رسوم استرداد التذاكر على خط السير بين المملكة وبيروت.
- إعفاء جميع المسافرين حاملي التذاكر الداخلية الصادرة خلال الفترة من 25 إلى 29 يناير 2011م من والى جدة وذلك نتيجة لهطول الأمطار.
صرح بذلك مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر، موضحاً بأنه يمكن للمسافرين استرداد التذاكر إذا أرادوا دون دفع أي رسوم، مشيرا في نفس الوقت إلى أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص المؤسسة على التواصل مع المسافرين واتخاذ أي إجراء من شأنه التخفيف من آثار مثل هذه الظروف الخارجة عن الإرادة فالخطوط السعودية حريصة دائماً على الوفاء برسالتها ومسؤوليتها الاجتماعية باعتبارها صرحاً وطنياً قبل أن تكون شركة طيران عالمية.