المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهام الى ميلان على سبيل الاعارة


المغرم الولهان
23-10-2008, 10:52 PM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/141557/Feature.jpg



سينضم لاعب الوسط الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام الى ميلان الايطالي لمدة ستة اشهر على سبيل الاعارة قادما من لوس انجليس غالاكسي الاميركي بحسب ما افاد النادي اللومباردي هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي".

وينتهي موسم بيكهام (33 عاما) مع فريقه الاميركي في نهاية الاسبوع الحالي، وهو سيلتحق بميلان لمدة ستة اشهر عند فتح باب الانتقالات في كانون الثاني/يناير المقبل.

واكد نائب رئيس النادي الايطالي ادريانو غالياني ان اتفاقا بين الطرفين حصل وسيرتدي بيكهام الوان "الروسونيري" حتى نهاية الموسم الاوروبي من دون ان يستبعد ان يتم التوقيع على عقد يبقي اللاعب في "سان سيرو" للموسم المقبل.

واذ خرجت الصحف الرياضية الايطالية اليوم الاربعاء امثال "غازيتا ديللو سبورت" مؤكدة اتمام الصفقة، فان "كورييري ديللو سبورت" نقلت عن غالياني قوله: "بيكهام يريد التدرب واللعب مع ميلان. نحن نريده ايضا، وسيصل في كانون الثاني ليبقى معنا حتى نهاية الموسم".

واضاف: "هذه ليست صفقة عادية بل رائعة. سيكون تحت تصرف المدرب كارلو انشيلوتي في الدوري المحلي ومسابقة كأس الاتحاد الاوروبي".

وختم: "مع بيكهام وكاكا ورونالدينيو سيصبح لدينا الفريق الحلم".

وكان بيكهام ترك اوروبا في العام الماضي وتحديدا فريقه السابق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني ليحط مع لوس انجليس غالاكسي بعقد خيالي قيمته 250 مليون دولار