المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوريا الجنوبية بـ"التحكيم" تهزم السعودية بثنائية


أبو بـ ح ـر
20-11-2008, 01:58 AM
http://sports.maktoob.com/SportsImages/News/147778/Feature.jpg


عبدالعزيز خريص - "وسط تحكيم سيء" .. خسر المنتخب السعودي من نظيرهـ الكروي الجنوبي 2/0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الملك فهد الدولي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 م ..

ولم يكن الحكم السنغافوري "مالك عبدالبشير" موفقاً في أغلب قراراته في اللقاء حيث جامل الضيوف في اكثر من مرة أبرزها طرد المهاجم السعودي نايف هزازي .

وجاءت أهداف اللقاء في الشوط الثاني من اللقاء حيث سجل اللاعب لي كيون الهدف الاول وفيما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة اللاعب لي شانغ يونغ .

ودخل السيد ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من : وليد عبدالله وأسامة المولد ورضا تكر وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وخالد عزيز وعبدهـ عطيف وأحمد عطيف ومحمد الشلهوب وفيصل السلطان ونايف هزازي .

وبدأت المباراة سريعة في أحداثها حيث أضاع فيصل السلطان هدف سعودي محقق في الدقيقة الرابعة بعد متابعته لكرة داخل منطقة الجزاء اصطدمت في أحد المدافعين الكوريين . وسدد نايف هزازي تسديدة قوية في الدقيقة 32 مرت بشكل خطر جانب مرمى المنتخب الكوري .

وفي الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 59 طرد السنغافوري حكم اللقاء مهاجم المنتخب السعودي نايف الهزازي بعدما اتهمه بـ"التمثيل" داخل منطقة الجزاء بعدما انفرد الأخير بالحارس الكوري لي وون جاي حيث أعاقه في صورة واضحة بأنها "ضربة جزاء" !

وأضاع كي سانغ يونغ كرة خطررة للمنتخب الكوري في الدقيقة 61 عندما ارتقى لكرة مرفوعة من ضربة زاوية ولكن رأسيته اعتلت العارضة السعودية بقليل .

واستطاع المنتخب الكوري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 76 من قبل المهاجم لي كيون هو عندما تابع عكسية زميلة بارك سونغ داخل منطقة الجزاء .

ودفع ناصر الجوهر بثلاثة لاعبين حيث زج بكل من أحمد الفريدي ومالك معاذ وحسن الراهب من اجل تعديل النتيجة . وكاد مالك معاذ أن يحرز التعادل في الدقيقة الأخيرة من محاولتين ولكن لم تكتب له .

وفي الدقيقة الأخيرة سجل المنتخب الكوري الهدف الثاني عبر اللاعب لي شانغ يونغ من تسديدة من خارج منطقة الجزاء .

ومجملاً لم يقدم المنتخب السعودي مستوى فنياً يليق بمسعته حيث كان المنتخب الكوري الجنوبي أفضل من أصحاب الأرض .

وبهذهـ النتيجة فإن ترتيب المجموعة الآسيوية الثانية تصبح كالتالي :

1- كوريا الجنوبية بـ 7 نقاط
2- إيران بت 5 نقاط
3- كوريا الشمالية بـ 4 نقاط
4- السعودية بـ 4 نقاط
5- الامارات بـ نقطة واحدة

للوله مشوار
20-11-2008, 02:01 AM
مشكووووووووووووووووور

يا ابو بحر ........!!!

يعطيك الف عافيه ....






















تـــحـــيـــااااتـــــــــي ...

لـــلــــــــ m ـــــــــــولـــــــــه مــــشـــوااار .....!؟!؟!

د .كريزي
21-11-2008, 02:07 PM
الله يعطيك العافيه
يا ابو بـــ ح ـــر