المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات ثأرية ولقاءات صعبة


المغرم الولهان
11-12-2008, 12:06 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2008/12/10/2008121093511734_2.jpg



يسعى الاتحاد المتصدر للاحتفاظ بفارق النقاط الثلاثة التي تفصله عن الهلال الوصيف عندما يحل ضيفاً الخميس على الرائد التاسع في سلم الترتيب في الجولة الثانية عشرة من بطولة السعودية لكرة القدم، في حين يستضيف الهلال فريق ابها.

ويلعب الأهلي مع النصر والحزم مع الوحدة ويستضيف الوطني فريق الاتفاق.

ويتطلع الاتحاد لمواصلة انتصاراته وتأكيد تربعه على الصدارة عندما يحل ضيفاً على فريق الرائد، بينما يدخل المستضيف الرائد المواجهة وهو في وضع لا يحسد عليه حيث يقبع في المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

ويحل فريق أبها متذيل قائمة الترتيب ضيفاً على الهلال الوصيف، وكان الفريقان قد التقيا في منافسات القسم الأول من الدوري وانتهت المباراة هلالية بثلاثة أهداف نظيفة.

المباراة رغم سهولتها للهلال عطفاً على نتائج فريق أبها والظروف التي تعصف به من مشاكل إدارية وفنية إلا أن عنصر المفاجآت في كرة القدم يبقى هاجساً يؤرق الفرق الكبيرة.

وفي جدة يلتقي فريقا الأهلي والنصر. وتعتبر المواجهة هي الثالثة بينهما على التوالي في ظرف أسبوعين حيث التقيا من قبل في نهائي بطولة الأندية الخليجية وكسبه الأهلي بهدف نظيف في جدة وبهدفين دون مقابل في الرياض ولهذا ستكون المباراة مثيرة بينهما حيث يسعى الأهلي إلى تأكيد تفوقه على منافسه من جهة وتحسين مركزه في الدوري من جهة أخرى بينما يتطلع النصر إلى رد الدين واستعادة نغمة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري.

الأهلي في المركز السابع برصيد 13 نقطة، أما النصر فهو في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويبحث الشباب عن النقاط الثلاث عندما يحل ضيفاً على فريق نجران ويشعل صراع إثبات الوجود مواجهة الحزم مع الوحدة ويلعب الوطني مع الاتفاق.