المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلامنا والبكاء المر


ابو خالـــد
29-12-2007, 03:31 PM
من تباكي الغرب بكى اعلامنا
استوقفني خبر في إعلامنا العربي والإسلامي المقروء منه والمرئي والمسموع يوم امس حيث البكاء والعويل والنحيب كاد يبكي العالم باجمعه...!
فسالت نفسي وقلت ما هذا البكاء ؟
لعله يكون على موت اخواننا في العراق الذين يموتون يوميا بالمئات فاذا هو غير ذلك وحاشاهم ان يفعلوا مثل ذلك فقلت لعله يكون من اجل اطفال فلسطين وارضه المغتصبة والمحتلة من قبل سبعين سنة فاذا هو غير ذلك فسالت نفسي مرة اخرى ما هذا البكاء والعويل الذي يذكرني ببكاءه سابقا على ديانا وما ادراك ماديانا التي لا زال يبكي عليها الى الان فقلت اكيد ان يكون على رجل دولة عربي له مكانته في العالم العربي والاسلامي فاذا هو ايضا غير ذلك اتدرون من اجل من...؟ انها الكارثة ....... الكارثة ! أي كارثة لا.. لا.. لا بل الفاجعة ؟
انه من اجل امرأة كانت مشرددة مطرودة من شعبها بسبب الفساد الذي قامت به هي وزوجها جلست في المنفى لمدة ثمان سنوات تتنقل بين الامارات ولندن تترنم على الحان الغناء والعيش الرغيد واللبس الفاره استقت من الغرب كل الخصال العدائية للاسلام والمسلمين تربت وترعرعت على ايديهم كان اول اولوياتها عندما عادت الى بلادها قولها ساكون يد من حديد على الاسلاميين والارهابيين في هذا البلد وسا اعمل جاهدة على نشر الديمقراطية هل عرفتموها نعم عرفتموها انها هي بي نضير بوتو شيعية المذهب غربية التوجه من اب باكستاني وام ايرانية محاربة لله ورسوله ومن كان لا يعلم فليعلم واستبيحكم العذر في الاطالة ولكم مني جزيل الشكر

ابو سعود
29-12-2007, 04:28 PM
إذا ذهب الحمار بأم عمرو # فلا رجعت ولا رجع الحمار

ابو نايف
29-12-2007, 08:00 PM
موضوع رائع وجميل
هذا حال العرب كل يوم ومئات من المسلمين يموتون بسبب الحروب والاحتلال والجوع ولا تحريك ساكن او مشاعر
وعندما يموت كلب اكرمكم الله لليهود او الكفار تقوم الدنيا وتقعد ونشاهد صحفنا تحتل المرتبه الاولى في نقل الخبر والتعزيه ولكن ما نقول الا الله يلطف بحال المسلمين فلهم رب يشكون له .
بارك الله فيك على هذا النقل الرائع
ولك منى كل التقدير والاحترام
وتقبل مروري

صمتي حكي
05-03-2009, 12:57 AM
http://www.gmrup.com/up/gallery_files/tn_eQ646641.jpg